تويتر اليوم| وداع ثنائي الهلال.. واستقالة بامعوضة.. ورسالة العقيل

تاريخ النشر: 31/05/2018
765
منذ 6 سنوات
تويتر اليوم| وداع ثنائي الهلال.. واستقالة بامعوضة.. ورسالة العقيل

يحرص لاعبو وإعلاميو الكرة السعودية، على التواصل مع الجماهير بمختلف ميولها، والتفاعل معهم عبر التعليق على الأحداث، التي يشهدها الشارع الرياضي يوميًا.

ونستعرض عبر تقرير يومي، أبرز آراء لاعبي وإعلاميي الساحة الرياضية، التي ينقلوها عبر حساباتهم الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

* وداع الزوري

ودع اللاعب عبدالله الزوري، جماهير الهلال، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الوحدة، بدءً من الموسم المقبل.

وكتب الزوري، عدة رسائل عبر حسابه الرسمي على شبكة "تويتر": "أسوار الهلال العالية، أحاطتني بإخوان أوفياء، وجمعتني بأصدقاء أنقياء، فكما منحوني الوفاء والنقاء، سأظل أذكرهم بالخير وأخصهم بالدعاء، إداريين ولاعبين وجميع منسوبي النادي، أسأل الله لكم دوام السعادة والرخاء".

وأضاف: "ليس أمرًا يسيرًا، أن تكون جزءً من كيان عظيم كالجبال، ومعك مثل  جمهور الهلال، وتحفظ لنفسك اسم في سجلات الزعيم أعوام طوال، ولكن دوام الحال من المحال، استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه".

واختتم تغريداته، متوجهًا برسالة لإدارة نادي الوحدة: "أشكر إدارة نادي الوحدة، على ثقتهم، وأعدهم بأني سأبذل جهدي لأطبع لنفسي بصمة إيجابية في النادي، مع زملائي اللاعبين".

ويزامل الزوري، اللاعب فيصل درويش، في الوحدة، حيث ودع الجماهير أيضًا، كاتبًا: "شكرًا لكم، كانت أجمل 4 سنوات معكم، والله يوفقكم في قادم الأيام".


* صفقات الشباب

ومن ناحيته، نشر أحمد العقيل، رئيس نادي الشباب، صورة لصفقتي الثنائي الشاب حسان تمبكتي وناصر العمران، التي أبرمتهما الإدارة مساء الأربعاء.

وعلق العقيل، على الصفقتين الجديدتين؛ قائلًا: "الشباب أجيال تتبعها أجيال، اللهم وفقنا لما فيه خير الشباب وعشاقه".


* استقالة بامعوضة

وفي جانب آخر، أعلن أحمد بامعوضة، مدير الاحتراف بالنادي الأهلي، عن استقالته من منصبه، قائلًا: "تقدمت اليوم بإستقالتي من منصبي، كمدير للاحتراف في النادي، وأتمنى التوفيق لإدارة الاستاذ ماجد النفيعي، وأخي نائب الرئيس عبدالله بترجي، ولجميع منتسبي النادي، في خدمة هذا الكيان". 

وأكد بامعوضة، على أنه سيكون بالقرب من النادي الأهلي، متى ما احتاجوا إليه، متقدمًا بالشكر لجميع الإدارات السابقة التي عمل معها، والتي أعطته كل الثقة لخدمة هذا الكيان.

واختتم مدير الاحتراف السابق، تغريداته، بالقول: "جمهور الأهلي.. لكم مني كل الحب والتقدير، الذي غمرتوني به، وبإذن الله أكون أول شخص معاكم، داعم للكيان في المدرجات، التي بدأت منها، والآن حان الوقت للعودة إليها".


حمل تطبيق سعودي الآن