مدرب توتنهام عن خلافة زيدان في ريال مدريد: "لا أستبعد"

تاريخ النشر: 01/06/2018
588
منذ 6 سنوات
مدرب توتنهام عن خلافة زيدان في ريال مدريد: "لا أستبعد"

أكد المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، موريسيو بوشتينو، أنه لن يُجبر على رحيله عن توتنهام، إلا أنه لا يستبعد قيادة فريق ريال مدريد الإسباني في المستقبل.

وكان بوشتينو أحد الأسماء المرشحة لتدريب ريال مدريد، خلفًا لزين الدين زيدان، الذي أعلن بشكل مفاجئ، استقالته من منصب المدير الفني للريال، الخميس.

ورغم توقيع بوشتينو لعقد جديد مع توتنهام لمدة 5 سنوات، إلا أنه لم يستبعد فكرة تدريب ريال مدريد مستقبلًا، بينما شدد بوشتينو على أنه يشعر بالسعادة للغاية داخل أرجاء النادي الإنجليزي، مضيفًا "الرحيل إلى الريال في الوقت الحالي، سيكون بمثابة عدم احترام لدانيال ليفي، رئيس نادي توتنهام، لقد جددت للتو وأنا سعيد، أعيش في الوقت الحاضر، ولا شيء أكثر أهمية من ذلك، أستمتع بما يحدث وما يجب أن يكون."

وحول سؤال تلقاه بوشتينو بشأن الاستعداد لتحدٍ قوي مثل ريال مدريد، قال "أنا الآن أستعد للذهاب لتناول الغداء، أتطلع للعودة إلى لندن".

وتابع "أعمل براحة تامة في توتنهام، ولا يمكنني أن أعلق على زيدان، لكن ما فعله بلا شك كبير للغاية، لم يتوج أحد بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا على التوالي، وعندما يطلبك الريال، فلابد أن تستمع، فهو فريق كبير ويستحق الاحترام على الأقل".

يذكر أن عقد بوشتينو مع توتنهام لا يتضمن بندًا يسمح له بالرحيل عن النادي، كما أنه لا يمكن الاتفاق شفهيًا على الانتقال لتدريب ريال مدريد.


اقرأ أيضا

بعد رحيل زيدان المفاجىء.. ثلاثة أسماء مرشحة لقيادة سفينة ريال مدريد

من أزمة الحراسة إلى "قنبلة بيل".. 6 عوامل وراء استقالة زيدان من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن