رونالدو أخبر زملائه في ريال مدريد بالرحيل قبل نهائي كييف

تاريخ النشر: 02/06/2018
600
منذ 6 سنوات
رونالدو أخبر زملائه في ريال مدريد بالرحيل قبل نهائي كييف

يبدو أن أيام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبحت معدودة داخل صفوف ريـال مدريد، ويقترب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن كريستيانو رونالدو قام بإخبار زملائه في ريـال مدريد برحيله عن صفوف الملكي، وذلك قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في النهائي الأسبوع الماضي.

وأضاف التقرير أن العديد من زملائه لم يتوقعوا أن يقوم كريستيانو بقول ذلك على الهواء بعد انتهاء المباراة مباشرة، وبداية الاحتفالات، لأنهم كانوا يملكون الأمل في بقاءه، ولكن في نفس الوقت يوجد عدد آخر تأكد من أن مباراة ليفربول كانت الأخيرة له مع ريـال مدريد.

ومن جهة أخرى فإن إدارة ريـال مدريد مازالت هادئة في موقف رونالدو، حيث أن اللاعب يمتلك شرط جزائي قدره مليار يورو في عقده مع الملكي، وهو ما يجعل الإدارة تتعامل بهدوء مع اللاعب.

ويسعى رونالدو لتحسين عقده مع ريـال مدريد وهو ما تتردد فيه الإدارة، ولكن أداء النجم البرتغالي رغم بلوغه سن الثالثة والثلاثين مازال يبهر إدارة ريـال مدريد وهو ما قد يجعلهم يفكرون في تحسين عقده كما يريد.

يذكر أن كريستيانو رونالدو تمكن من أن يصبح الهداف التاريخي لريـال مدريد في تسعة سنوات قضاهم داخل النادي الملكي، منذ انتقاله من مانشستر يونايتد في صيف عام 2009.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة من لوف عن تدريب ريال مدريد

رئيس فرنسا "سعيد" باستقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن