رابطة الدوري الإنجليزي تمنح الأمل لليفربول ببيان ناري

تاريخ النشر: 01/05/2020
6401
منذ 4 سنوات
رابطة الدوري الإنجليزي تمنح الأمل لليفربول ببيان ناري

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم "الجمعة"، بيانًا رسميًا بشأن إمكانية استئناف الموسم الجاري من مسابقة الدوري الإنجليزي "2019/20".

ويشهد العالم توقف النشاط الكروي، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد COVID19، والذي تسبب في إصابة ما يزيد عن 3 ملايين شخص حول العالم.

وأكدت الرابطة في بيانها الرسمي، منح الأولوية بشأن استمرار الدوري، لسلامة اللاعبين والمدربين وموظفي النادي والداعمين والمجتمع بأكمله.

وتؤكد الأندية التزامها بإنهاء موسم 2019/20 والحفاظ على نزاهة المنافسة، والترحيب بدعم الحكومة، مع آمال بعودة مباريات الدوري في 12 يونيو القادم.

وأضاف البيان أن النشاط الكروي لن يتم استئنافه إلا بتوجيه من الحكومة، وتحت إشراف طبي متخصص، وبعد التشاور مع اللاعبين والمدربين، وأعربت الرابطة عن ترحيبها بتشكيل فريق العمل الطبي من الحكومة، والذي اجتمع للمرة الأولى صباح اليوم، من أجل العمل على عودة الحياة إلى الملاعب الإنجليزية.

وتوصل الاجتماع الذي استمر 3 ساعات ونصف اليوم، إلى وجود مقترح بإقامة باقي مباريات الدوري بدون جمهور وعلى 10 ملاعب محايدة، مع دراسة عودة تدريبات الأندية في 18 مايو الجاري، ومن المقرر أن يتم الاجتماع من جديد يوم الجمعة المقبلة، عقب إعلان الحكومة بشأن إجراءات العزل في البلاد.

ويتزعم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ57 نقطة.

اقرأ أيضا

قائد ليفربول يكشف كواليس ليلة الإطاحة ببرشلونة من دوري أبطال أوروبا

نيوكاسل يونايتد يضم هدف ليفربول.. "السعودية تصدم عمالقة أوروبا"

حمل تطبيق سعودي الآن