ملاكم بريطاني لصلاح: إصابتك خفيفة.. كان يجب أن تغادر نهائي أبطال أوروبا "على نقالة"

تاريخ النشر: 03/06/2018
574
منذ 6 سنوات
ملاكم بريطاني لصلاح: إصابتك خفيفة.. كان يجب أن تغادر نهائي أبطال أوروبا "على نقالة"

أكد الملاكم البريطاني توني بيلو، أنه كان يجب على محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، البقاء في مباراة النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وخرج محمد صلاح مصابًا في كتفه، خلال الدقيقة 29 من مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التحام عنيف مع سيرجيو راموس، مدافع الريال، أسفر عن خروج صلاح دامعًا من المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد باللقب، بعد الفوز بنتيجة (3-1).

وقال بيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، أن ما تعرض له محمد صلاح في كتفه، من سيرجيو راموس، أشبه بحادثة في مباراة ملاكمة بين فاسيل لوماشينكو وخورخي ليناريس.

وأضاف أن لوماشينكو تعرض لإصابة قوية في كتفه، أسفرت عن بروز عظام كتفه، إلا أنه استمر لـ8 جولات، ليؤكد أنه كان يجب على صلاح التحامل على إصابته، ومواصلة المباراة الأهم في حياته.

وتابع "لا يعني ذلك عدم احترامي لصلاح، فقد كان أفضل لاعب في العالم هذا العام، ويجب أن يفوز بالكرة الذهبية، ولكن في النهاية، عندما تكون في أكبر مباراة في حياتك، فإن الطريقة الوحيدة التي تخرج بها من المباراة هي الخروج على نقالة".

وشدد بيلو على أن فريق ليفربول كان مسيطرًا على أجواء المباراة في بدايتها، وبدوا كأنهم سيفوزون بها، وفي وجود صلاح، كانوا يمثلون تهديدًا كبيرًا لريال مدريد.

وأثارت إصابة صلاح جدلًا حول إمكانية مشاركته برفقة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو، حيث يلتقي الفراعنة مع منتخبنا الوطني وروسيا وأوروجواي، في المجموعة الأولى بالمونديال.

اقرأ أيضا

مصر تدعم نجم الفراعنة بهاشتاج "قوم يا صلاح" من أجل المونديال

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة سارة للجماهير المصرية عن محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن