الأخضر يواصل تدريباته بعد "نكسة" بيرو.. وبيتزي يجتمع باللاعبين

تاريخ النشر: 04/06/2018
423
منذ 6 سنوات
الأخضر يواصل تدريباته بعد "نكسة" بيرو.. وبيتزي يجتمع باللاعبين

واصل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين، استعداده للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع منتخب السعودية، في المجموعة الأولى، إلى جانب كل من روسيا "البلد المنظم"، والأوروجواي ومصر.

واكتفى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، بإجراء حصة تدريبية صباحية، في حديقة مقر إقامة الأخضر، في مدينة بادراجاز السويسرية.

وبدأت الحصة التدريبية، باجتماع عقده بيتزي، مع لاعبي الأخضر، أكد خلاله على أهمية المرحلة الحالية، والتركيز ومضاعفة الجهد، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم.

وقسم بيتزي، اللاعبين، لمجموعتين؛ الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية، في مواجهة يوم أمس أمام منتخب بيرو، حيث خضعوا لتمارين استرجاعية برفقة المعد البدني، فيما ضمت المجموعة الثانية، بقية اللاعبين، خصصت لهم تمارين لياقية متنوعة وسرعات، بالإضافة لتمارين التقوية.

وسيجري المنتخب الوطني، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، حصة تدريبية مسائية، عند الساعة السادسة مساءً، بتوقيت سويسرا، في ملاعب التدريب بمدينة بادراجاز.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية، تعرض لهزيمة ثقيلة أمام بيرو (0-3)، في المباراة الودية، التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث من المقرر أن يخوض ودية أخيرة، أمام ألمانيا، يوم 8 من الشهر الجاري.


حمل تطبيق سعودي الآن