انتهت.. الاتحاد يطرد 5 نجوم في الصيف

تاريخ النشر: 10/05/2020
1356
منذ 4 سنوات
انتهت.. الاتحاد يطرد 5 نجوم في الصيف

كشفت تقارير صحفية، عن استقرار الجهاز الفني لنادي الاتحاد، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، عن الاستغناء عن 4 لاعبين، في الميركاتو الصيفي القادم.

والاتحاد يعاني منذ عامين، حيث نجا في الموسم الرياضي الماضي، من الهبوط إلى الدرجة الأولى، قبل أن يكرر نفس المأساة في 2019-2020، باحتلاله المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، قرر الجهاز الفني للاتحاد، الاستغناء عن الثلاثي عمار الدحيم وعبدالله العمار، وعبدالرحمن الغامدي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الدحيم يعاني من قلة المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لوجود العديد من اللاعبين الأجانب والمحليين المميزين في خط الدفاع، ما دفع الإدارة لعدم تجديد عقده.

من ناحيته، فإن الغامدي، بات قريبًا للغاية من الانتقال إلى الرائد، الذي فتح خط مفاوضات مع اللاعب، الذي ينتهي عقده مع الاتحاد، في الصيف الحالي.

وفي نفس السايق، أعلنت صحيفة "المدينة"، أن كاريلي، قرر الاستغناء عن الأرجنتيني ليوناردو جيل، كأول المحترفين الراحلين عن الاتحاد، في الصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة، أن كاريلي لم يقتنع باللاعب في المباريات التي شارك فيها، على الرغم من قدومه في شهر يناير الماضي فقط.

وليس بعيد عن هذا الملف، كشفت صحيفة "الاقتصادية"، عن إبلاغ إدارة الاتحاد، المحترف المغربي كريم الأحمدي، بعدم تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف القادم.


اقرأ أيضا

فهد المولد يوجه الشكر لجماهير الاتحاد

الاتحاد يتواصل مع بريجوفيتش وجوناس.. "التسوية مقابل الرحيل"

حمل تطبيق سعودي الآن