هزازي يكشف سر خطير عن "نهائي" الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 11/05/2020
2875
منذ 4 سنوات
هزازي يكشف سر خطير عن "نهائي" الهلال والاتحاد

أدان نايف هزازي، نجم المنتخب الوطني السعودي السابق، بالفضل إلى محمد نور وحمزة إدريس، والمدربين ديميتري وكالديرون، في تألقه داخل نادي الاتحاد.

وهزازي البالغ من العمر 32 سنة، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، ومن ثم الانتقال إلى الشباب والنصر والتعاون وأحد، بالإضافة إلى بوتوساني الروماني.

وقال هزازي في تصريحات لإذاعة "يو إف إم": "ديميتري مدرب الاتحاد، أوصى ببقائي في الفريق الأول قبل رحيله، وبعد اجتماعه مع حمزة إدريس، وعند قدوم كالديرون، طالب بوجودي مع الفريق بشكل مستمر، ومنحني الفرصة".

وأضاف: "عند تصعيدي للفريق الأول بالاتحاد، لعبت مع أسماء كبيرة، وحاولت إثبات نفسي بقوة للاستمرار معهم، وكان طموحي كبيرًا، وثقة محمد نور وحمزة إدريس، ساعدتني".

وكشف هزازي، عن أن كالديرون، طلب من اللاعبين، اختيار تشكيلة نهائي الدوري أمام الهلال بالرياض.

واستطرد نايف هزازي: "كنا بحاجة للفوز أو التعادل للتتويج، ووقتها تعرض سلطان النمري للإصابة، وحصدنا الانتصار بالتشكيلة الغريبة (2-1)، وحققنا الدوري".

وعن تشكيلته التاريخية، اختار هزازي؛ بالحراسة محمد الدعيع، وبالدفاع أحمد الدوخي وأسامة المولد وأسامة هوساوي وياسر الشهراني، وبالوسط سعود كريري وخالد عزيز ونواف التمياط ومناف أبوشقير ومحمد نور، وفي الهجوم ماجد عبدالله.

اقرأ أيضا

انتهت| حقيقة عودة "النجم المتألق" إلى الاتحاد

"حملة لطرده من الاتحاد وانتقاله إلى الهلال أو النصر".. المولد يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن