فيلانويفا يفتح النار على إدارة الاتحاد.. ويؤكد: العكايشي الأفضل

تاريخ النشر: 12/05/2020
1732
منذ 4 سنوات
فيلانويفا يفتح النار على إدارة الاتحاد.. ويؤكد: العكايشي الأفضل

اعتبر النجم التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب الاتحاد السابق، والفيحاء الحالي، أن التونسي أحمد العكايشي، أفضل مهاجم لعب معه، خلال احترافه بالخليج.

وفيلانويفا انتقل إلى نادي الاتحاد، في صيف عام 2016، قادمًا من الشباب الإماراتي، قبل أن يرحل في يناير الماضي، إلى الفيحاء.

وقال فيلانويفا في تصريحات مع حساب "Veloso"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بأن زميله السابق التونسي أحمد العكايشي، أفضل مهاجم لعب معه في الخليج، بسبب تحركاته التي كانت تسهل عليه مهمة التمرير له، والتفاهم الممتاز بينهما.

وأضاف النجم التشيلي: "رومارينيو كان يقوم بعمل جيد في العام الماضي، وهو مهاجم رائع ويستطيع التسجيل بعدة طرق".

وعن مواطنه خوسيه سييرا، مدرب الاتحاد السابق، أشار إلى أنه كان لابد من الإدارة الصبر أكثر عليه، لأن هناك بعض الفروقات عن فترة ولايته الأولى، التي حقق فيها الفريق بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

وأردف فيلانويفا: "في ثاني مرة حضر فيها سييرا، حقق نتائج جيدة، وتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، وبداية هذا الموسم لم تكن جيدة كما كان يتوقع الجميع".

وبخصوص أفضل ذكرى له باحترافه بالخليج، قال: "التتويج مع الاتحاد ببطولة كأس الملك 2018، فكانت مباراة مميزة ومثيرة، والملعب ممتلىء بالجماهير والأجواء رائعة".

وعما يحتاج الاتحاد للعودة للقمة مرة أخرى، أشار فيلانويفا، إلى أن الفريق بحاجة لبضعة سنوات، لبناء مشروع ممتاز، والابتعاد عن السياسة الإدارية الحالية، بتغيير المدربين واللاعبين باستمرار.

وختم فيلانويفا تصريحاته، بالقول: "فريق أحلامي بالشرق الأوسط، هو الاتحاد الذي لعبت معه في أول موسمين، وحققنا كأس ولي العهد وكأس الملك، ولعبت أفضل كرة قدم لي بفضل زملائي بالفريق، وحققت جائزة أفضل لاعب في الموسم".

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يعلن إغلاق 4 قضايا ضد الاتحاد.. ويتوعد الأندية بـ"العقاب الشديد"

"غربلة" الاتحاد في الصيف.. تعاقدات محدودة وعودة أجانب الاستثمار

حمل تطبيق سعودي الآن