قبل مواجهة الأخضر| روسيا لا تعرف الفوز منذ 241 يوما

تاريخ النشر: 06/06/2018
3477
منذ 6 سنوات
قبل مواجهة الأخضر| روسيا لا تعرف الفوز منذ 241 يوما

اختتم منتخب روسيا، تحضيراته لنهائيات كأس العالم 2018، مساء الثلاثاء، بتعادل مخيب للأمال، أمام تركيا (1-1)، في المباراة التي جمعتهما، في العاصمة موسكو.

وتستضيف روسيا، كأس العالم 2018، في الفترة من 14 يونيو حتى 15 من نفس الشهر، حيث تتواجد في المجموعة الأولى، إلى جانب كل من السعودية ومصر والأوروجواي.

ومن المقرر أن تلعب روسيا، في المباراة الافتتاحية من المونديال، أمام منتخبنا الوطني، يوم 14 يونيو.

وأثار المنتخب الروسي، الخوف في نفوس جماهيره، بعد فشله في تحقيق أي انتصار، في المباريات التي خاضها منذ شهر أكتوبر، من العام الماضي.

* الانتصار الأخير

ويعود آخر انتصار للدب الروسي، إلى يوم 7 أكتوبر 2017، عندما ضرب كوريا الجنوبية، بأربعة أهداف مقابل اثنين، في المباراة الودية التي جمعتهما، في ملعب "في آي بي آرينا".

وسجل رباعية روسيا، في هذه المواجهة، كل من فادور سمولوف "هدف"، وأليكسي ميرانشوك "هدف"، بالإضافة إلى تسجيل جو يونج كيم، لاعب كوريا الجنوبية، هدفين في مرماه بالخطأ.

* سلسلة اللانتصار

وبعد مباراة كوريا الجنوبية، لعب منتخب روسيا، 7 مباريات ودية، تلقى الخسارة في 4 منها، وتعادل في 3 فقط.

وتعادل الدب الروسي، بهدف لمثله أمام إيران، قبل أن يتلقى الخسارة (0-1) من الأرجنتين، ليعود ويتعادل بنتيجة (3-3) أمام إسبانيا، في آخر المواجهات بعام 2017.

وفي 2018، تلقى المنتخب الروسي، 3 هزائم متتالية، أمام كل من البرازيل وفرنسا، بنفس النتيجة (1-3)، بالإضافة إلى السقوط أمام النمسا (0-1)، قبل أن يتعادل مع تركيا (1-1).

وطمأنت نتائج روسيا، جماهير منتخب السعودية، الذين اعتبروا أنها فأل خير بالنسبة للأخضر، قبل خوض مباراة الافتتاح، يوم 14 يونيو.

حمل تطبيق سعودي الآن