بيتزي يعقد مؤتمرا صحفيا الخميس للحديث عن ودية ألمانيا

تاريخ النشر: 06/06/2018
449
منذ 6 سنوات
بيتزي يعقد مؤتمرا صحفيا الخميس للحديث عن ودية ألمانيا

أجرى المنتخب الوطني الأول صباح اليوم الأربعاء مرانًا على ملاعب التدريب بمدينة بادراجاز السويسرية ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، تلى ذلك تمرين الكرات الثابتة، بعدها قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها الطريقة التكتيكية التي سينتهجها في لقاء منتخب ألمانيا الودي، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل شارك لاعب وسط المنتخب عبدالله عطيف مع زملائه في الحصة التدريبية.

من جهة أخرى، ييعقد المدير الفني للمنتخب الوطني خوان انطونيو بيتزي مؤتمرًا صحفيًا يوم غدٍ الخميس عند الساعة 15 : 5 مساءً " بتوقيت ألمانيا " في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد باي أرينا بمدينة ليفركوزن الألمانية للحديث عن المواجهة الودية أمام منتخب ألمانيا.

فيما سيجري المنتخب غدًا الخميس حصة تدريبية عند السادسة مساءً "بتوقيت ألمانيا " على استاد باي أرينا. 

من جانبه، أكد لاعب وسط المنتخب هتان باهبري على جاهزيتهم لخوض اللقاء الودي الأخير في المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي قبل الدخول في منافسات كأس العالم، وسعيهم لتحقيق المكاسب الفنية بجانب النتيجة الإيجابية.

وأكد باهبري أن جميع اللاعبين يستشعرون أهمية المرحلة القادمة فالجميع يستثمر كل دقيقة في البرنامج الحالي من أجل أن نكون جاهزين في الموعد لنمثل الوطن خير تمثيل.

اقرأ أيضا

الأخضر يواصل تدريباته بعد "نكسة" بيرو.. وبيتزي يجتمع باللاعبين

عضو الاتحاد السعودي: بيتزي يفتقد للشجاعة

حمل تطبيق سعودي الآن