الهلال يخطط لخطف مدافع كورينثيانز

تاريخ النشر: 07/06/2018
9700
منذ 6 سنوات
الهلال يخطط لخطف مدافع كورينثيانز

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن دخول نادي الهلال، في مفاوضات مكثفة مع كورينثيانز، للتعاقد مع مدافعه الباراجوياني فابيان بالبوينا.

وأعلن نادي الهلال، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، لقيادة الفريق الأول، المومس المقبل، حيث بدأ مجلس الإدارة، التخطيط، للتعاقد مع لاعبين أجانب جدد.

وأوضحت صحيفة "جازيتا سبورتيفا" البرازيلية، أن الهلال، يرغب في التعاقد مع بالبوينا، خاصة أن سعره منخفض ولا يتعدى الـ17 مليون ريال برازيلي (الريال البرازيلي = 0.23 يورو).

ومن ناحيته، أكد بالبوينا، البالغ من العمر 26 سنة، على أنه لا يعلم أي شيء عن مفاوضات الهلال مع كورينثيانز، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المدافع الباراجوياني، إلى أنه خلال الفترة الماضية، ربطته بعد التقارير الصحفية كذلك، بالانتقال إلى سيلتا فيغو الإسباني، إلا أنه متواجد حتى اللحظة في كورينثيانز.

ورفض بالبوينا، تأكيد بقاءه مع الفريق البرازيلي، الموسم المقبل، قائلًا: "لا أريد أن أقول بأنني سأبقى، ويحدث عكس ذلك، فأظهر في صورة الشخص الكذاب".

جدير بالذكر أن بالبوينا، انتقل إلى كورينثيانز، في صيف 2016، قادمًا من فريق ليبرتاد الباراجوياني، حيث لعب منذ ذلك الوقت مع الفريق البرازيلي، 79 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع أسيست واحد فقط. 

حمل تطبيق سعودي الآن