ياسر الشهراني: عبد الغني لاعبي المفضل.. وسأعود للدراسة العام القادم

تاريخ النشر: 07/06/2018
703
منذ 6 سنوات
ياسر الشهراني: عبد الغني لاعبي المفضل.. وسأعود للدراسة العام القادم

حرص ياسر الشهراني، لاعب الهلال والمنتخب الوطني، على سرد بعض القصص بشأن حياته وأفضل لاعبيه وأهدافه الكروية، موجهًا رسالة للجماهير السعودية قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال الشهراني "كانت بدايتي في القادسية، ذهبت للتسجيل في النادي برفقة والدي.. أهم شيء للاعب أن يحافظ على تدريباته والنوم الجيد، كونها أشياء تساعد على تقديم آداء جيد في الملعب".

وتحدث الشهراني عن اهتمامه الدراسي، قائلًا "بصعوبة كنت أوفق بين الدراسة والنادي، فقد كنت صغيرًا في فئات الناشئين، ولكني أنوي استكمال دراستي العام المقبل إن شاء الله، فالدراسة تنفعك في المستقبل".

وعن أفضل أهدافه في كأس العالم، قال الشهراني "سجلت هدفًا في غواتيمالا بكأس العالم للشباب، وكان أفضل أهدافي، كونه جاء في محفل عالمي".

وعن أقرب لاعبي المنتخب إليه، قال الشهراني "عبد الله عطيف وسلمان الفرج، صرنا حافظين بعض بشكل أكبر ونعرف تحركات بعضنا، ومن السهل تمرير الكرة بيننا، لأنهم قريبون مني في خانة المحور، علاقتي بأخواني صداقة.. و(خاصة أخوي عبد الله اللي ما جابته أمي)"، أما عن لاعبه المفضل، اختار الشهراني، اللاعب حسين عبد الغني في مركز الأظهرة، إلا أنه لم تأته الفرصة للعب معه.

ووجه الشهراني رسالة للجماهير السعودية، مطالبًا إياهم بالوقوف خلف المنتخب الوطني في المونديال، متعهدًا ببذل أقصى جهد للاعبين من أجل إعلاء راية الوطن في البطولة العالمية.

اقرأ أيضا

كيف يفكر بيتزى فى المونديال.. سعودي يجيب!

باهبري: نطمح في التأهل إلى الأدوار المتقدمة بالمونديال.. وتركيزنا منصب على مباراة روسيا

حمل تطبيق سعودي الآن