الهلال والشباب.. صفقة "رباعية" ضخمة تهز الميركاتو

تاريخ النشر: 07/06/2020
3676
منذ 4 سنوات
الهلال والشباب.. صفقة "رباعية" ضخمة تهز الميركاتو

كشفت تقارير صحفية، عن صفقة تبادلية "ضخمة" بين الهلال والشباب، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد، في ظل توقف النشاط حاليًا، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 7 ملايين شخص.

وأشارت التقارير، إلى أن الهلال، يتفاوض مع مجلس إدارة الشباب، في الوقت الحالي، للتعاقد مع اثنين من أبرز نجومه؛ هم:

- قلب الدفاع الجزائري الكبير جمال بلعمري.

- قلب الهجوم الشاب عبدالله الحمدان.

وأوضحت أن إدارة الهلال، اقترحت إبرام الصفقتين، عن طريق التبادل، بالإضافة إلى مبلغ مالي، وذلك لتقليل التكلفة، في ظل الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي، بعد توقف النشاط الرياضي.

ويتفاوض في الوقت الحالي، مسئولو نادي الشباب، مع نظرائهم في الهلال، حول اللاعبين الذين يُمكن أن يدخلوا في الصفقة، خاصة أن هناك نية فعلية في التخلص من بلعمري "كثير المشاكل"، بالإضافة إلى ضغط الحمدان، للانضمام إلى الزعيم.

ومن ناحيته، يستعرض "سعودي سبورت"، بعض الأسماء التي قد تدخل في الصفقة التبادلية الضخمة، بين الهلال والشباب، في الميركاتو الصيفي القادم..

* أولًا: متعب المفرج

يبدو الاسم الأقوى للدخول في الصفقة، حيث يحظى بإعجاب كبير من خالد البلطان، رئيس نادي الشباب.

ووفقًا لصحيفة "الوطن"، في وقت سابق، فإن البلطان، طلب من فهد بن نافل، شراء عقد المفرج نهائيًا، بعد أن لعب معارًا في صفوف الفريق في الموسم الحالي، مع إمكانية التنازل في المقابل على الحمدان.

* ثانيًا: الحافظ وجحفلي

من المرجح أن يستغنى نادي الهلال، عن لاعب من الثنائي عبدالله الحافظ أو محمد جحفلي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقد تتضمن صفقة بلعمري والحمدان، دخول الحافظ أو جحفلي، بالانتقال إلى الشباب، وإن كان الأمر صعب، لأن الليث، وكما ذكرنا من قبل، يستهدف فهد المفرج، والذي يلعب في نفس المركز، وهو قلب الدفاع.

* ثالثًا: أمير كردي

الظهير الأيمن الهلالي، أصبح على وشك الرحيل عن قلعة الزعيم، الذي تعاقد مؤخرًا مع مدالله العليان، من التعاون.

وأصبح حصول كردي، على دقائق لعب، أمر مستحيل للغاية، في ظل تواجد المتألق محمد البريك، وبديله الرائع العليان، في نفس المركز، وهو الأمر الذي قد يسهل من دخوله الصفقة.

* رابعًا: عمر خربين

المفاجأة الكبرى، التي ترددت في بعض وسائل الإعلام، هي إمكانية انتقال السوري عمر خربين، إلى نادي الشباب، بداية من الموسم الجديد.

والشباب، يبحث بالفعل عن التعاقد مع مهاجم جديد، حيث يتفاوض حاليًا مع المغربي وليد أزارو، نجم الأهلي المصري، وفي حال فشل في التوصل إلى اتفاق معه، قد يلجأ إلى خيار خربين، الذي سيسهل بالطبع من الصفقة التبادلية.

اقرأ أيضا

قائد الهلال يسير على خطى "التاريخي" الذي أشعل أزمة تركي آل الشيخ والأهلي

النصر ينتقم من "صفعة" محيط الرعب.. بـ"خطف نجم الهلال التاريخي"

حمل تطبيق سعودي الآن