رسالة هامة من تركي آل الشيخ إلى الهلال والنصر.. "بعد حرب التجريح"

تاريخ النشر: 07/06/2020
3897
منذ 4 سنوات
رسالة هامة من تركي آل الشيخ إلى الهلال والنصر.. "بعد حرب التجريح"

وجّه معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، رسالة هامة إلى فرق المملكة الكبرى؛ وعلى رأسها الهلال والنصر.

وتركي آل الشيخ، لعب دورًا هامًا وكبيرًا، في الطفرة الهائلة التي شهدها دوري المحترفين السعودي، خلال العامين الماضيين، عندما كان يتولى منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكتب آل الشيخ في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يا حبايبي الهلاليين والنصراويين والاتحاديين والأهلاوية والشبابية، وكل الأندية في بلدنا الكبير.. خلونا نحب الكرة، بدون تجريح أو إساءه لأحد".

وشدد معالي المستشار، على أن الأمر في النهاية، ليس إلا كرة قدم وروح رياضية، لا تستحق كل هذه الخلافات بين الجماهير.

وطالب تركي آل الشيخ، الجماهير السعودية بمختلف انتمائتها، بأن "تحب فرقها بالشكل الذي تراه مناسب، ولكن بدون التشكيك والقذف والتجريح في المنافس".

جدير بالذكر أن الساعات الماضية، شهدت صراعًا كبيرًا بين جمهوري الهلال والنصر، وتبادل الاتهامات الخطيرة، بسبب ملعب "محيط الرعب".

وصفوان السويكت، رئيس نادي النصر، أصدر بيانًا، ألمح فيه إلى وجود أخطاء قانونية كارثية في "كراسة شروط ملعب الملك سعود"، تلعب لمصلحة الهلال، للفوز بالصفقة.

وكانت جامعة الملك سعود، قد طرحت ملعب "محيط الرعب"، في مناقصة جديدة، بعد نهاية العقد مع الهلال، على أن يتم إعلان الفائز، في 17 شوال. 

اقرأ أيضا

فهد بن نافل يقهر النصر بـ"سكوته".. "قاد الهلال إلى العالمية ويحضر مفاجآت مدوية"

النصر ينتقم من "صفعة" محيط الرعب.. بـ"خطف نجم الهلال التاريخي"

حمل تطبيق سعودي الآن