خطاب رسمي من النصر إلى اتحاد الكرة.. "بعد خسارة محيط الرعب"

تاريخ النشر: 08/06/2020
3366
منذ 4 سنوات
خطاب رسمي من النصر إلى اتحاد الكرة.. "بعد خسارة محيط الرعب"

كشفت تقارير صحفية، عن توجيه مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، خطابًا عاجلًا إلى اتحاد الكرة السعودي ولجنة المسابقات، قبل استئناف النشاط الرياضي.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 7 ملايين و100 ألف شخص.

وعلى الرغم من تحديد الرابطة المحترفة، تاريخ 20 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لاستئناف النشاط الرياضي، إلا أن العديد من المعوقات والصعوبات، تحول دون ذلك.

ووفقًا لصحيفة "الوطن"، طالبت إدارة النصر، في خطابها لاتحاد الكرة، باعتماد ملعب الملك فهد الدولي "الدرة"، كاستاد رئيسي لمباريات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن طلب النصر، يأتي مع اقتراب خسارة السباق على الفوز بملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، أمام الهلال.

وشدد النصر، على أن ملعب "الدرة"، أصبح جاهزًا لاستقبال المباريات بشكل رسمي، بعد الانتهاء من الإصلاحات التي أجربت له، ولا يوجد ما يمنع من استقباله للأحداث الرياضي؛ وفقًا لبيان وزارة الرياضة.

جدير بالذكر أن آخر التسريبات، تؤكد انسحاب النصر، من سباق الحصول على "محيط الرعب"، حيث لم يقدم مجلس الإدارة، الملف الخاص بالمناقصة.

وكان صفوان السويكت، رئيس النصر، قد كشف عن ما اسماه "أخطاء قانونية كارثية"، تقضي على نزاهة المنافسة على ملعب الجامعة.

اقرأ أيضا

النصر يتعاقد مع إدواردو.. "خطوة واحدة قبل الإعلان الرسمي"

صراع الهلال والنصر على "محيط الرعب".. سؤال خطير من المريسل

حمل تطبيق سعودي الآن