النصر يضم نجم الهلال.. "أغراه بالصداقة والمجمع السكني"

تاريخ النشر: 10/06/2020
2206
منذ 4 سنوات
النصر يضم نجم الهلال.. "أغراه بالصداقة والمجمع السكني"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن احتمالية انتقال أحد أبرز نجوم نادي الهلال، إلى الغريم الأزلي النصر، في سوق الميركاتو الصيفي القادم.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 7 ملايين و200 ألف شخص.

ووفقًا لصحيفة "البلاد"، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، قدم نادي النصر، عرضًا مغريًا إلى البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال، للتعاقد معه، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النصر، يملك ورقة مهمة، قد تسهل من مفاوضاته لضم نجم الهلال، وهي علاقة الصداقة القوية التي تربطه بمواطنه بيتروس، متوسط ميدان العالمي، حيث يُسكنان في نفس المجمع.

وأوضحت أن تواجد إدواردو في نفس المجمع السكني، الذي يتواجد فيه بيتروس، يشكل ميزة إضافية للنصر، حيث لن يضطر النجم البرازيلي، لتغيير منزله أو تجشم عناء الانتقال لمدينة أخرى، بعد الرحيل عن الهلال.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، قرر رسميًا، عدم تجديد عقد إدواردو "30 سنة"، والذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، بعد 5 سنوات قضاها اللاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووكيل أعمال إدواردو، صرح في وقت سابق، أن اللاعب يستهدف البقاء في المملكة، بعد الرحيل عن الهلال، على الرغم من حصوله على عروض "مغرية"، من الإمارات وقطر والبرازيل.

وانضم إدواردو إلى الهلال، في صيف 2015، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، حيث أصبح خلال هذه السنوات، الهداف التاريخي لأجانب الزعيم، برصيد 80 هدفًا، أحرزهم في 152 مباراة رسمية مع الفريق.

اقرأ أيضا

إعلامي يفجر "قنبلة الموسم".. إدواردو إلى الاتحاد

يوم ساخن عن إدواردو.. "تكذيب الهلال ومفاجأة الاتحاد وزوجته تتحكم في مستقبله"

حمل تطبيق سعودي الآن