كارثة| رومارينيو خدع الاتحاد بـ"الكلام المعسول".. والإدارة تتحرك بعد "خراب مالطا"

تاريخ النشر: 10/06/2020
5382
منذ 4 سنوات
كارثة| رومارينيو خدع الاتحاد بـ"الكلام المعسول".. والإدارة تتحرك بعد "خراب مالطا"

استيقظ جمهور نادي الاتحاد، صباح اليوم الأربعاء، على خبر صادم، بشأن فسخ النجم البرازيلي الكبير رومارينيو، عقده مع نادي الاتحاد.

وحصل رومارينيو، على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لفسخ عقده مع قلعة العميد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لأكثر من 3 أشهر.

ولكن المثير في الأمر، أن إدارة الاتحاد، لم تكن لديها أي علم بتحركات رومارينيو ضدها، بل أنها اتخدعت بتصريحات اللاعب "المعسولة"، بشأن حبه وعشقه لقلعة العميد.

* كلام معسول

ورومارينيو في وقت سابق، انتقد مروان دا كوستا وإيميليانو فيشيو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد فسخ عقديهما مع العميد، بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المالية.

وقال النجم البرازيلي وقتها: "أنا مستغرب.. لماذا المحترفين يغادرون هذا النادي بسهوله!".

وأعرب رومارينيو، عن رغبته في قضاء أطول وقت ممكن مع الاتحاد، هذا النادي العريق، حيث يشعر بسعادة كبرى.

* خراب مالطا

من ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي محمد النعمي، عن تحركات اتحادية عاجلة، لحل الأزمة، التي باتت تهدد الفريق، بالحرمان من التعاقدات.

وكتب النعمي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الآن وبعد خراب مالطا.. المحاولات جارية من الإدارة الاتحادية، لتفادي الأزمة".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن رومارينيو، اضطر لهذه الخطوة، بعد محاولات متكررة للحصول على رواتبه، دون استجابة.

وأشار النعمي، إلى أن مسئولي الاتحاد، تجاهلوا الرد على اتصالات رومارينيو المستمرة، والذي كان يريد أن يستفسر من خلالها عن مستحقاته المتأخرة.

ورومارينيو البالغ من العمر 29 سنة، انتقل إلى نادي الاتحاد، في صيف 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، قبل أن يجدد عقده مؤخرًا حتى عام 2022.

ولعب رومارينيو، منذ الانضمام إلى الاتحاد، 66 مباراة رسمية في مختلف المسابقات والبطولات، سجل خلالها 26 هدفًا، وصنع 6 آخرين.

اقرأ أيضا

رومارينيو يتمرد على الاتحاد وينتقل إلى الهلال.. "أزمة تفجر سوق الميركاتو"

انتهت.. رومارينيو "يفسخ عقده" مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن