"الهروب" من الأهلي.. مؤمنة يفجرها برسالة نارية

تاريخ النشر: 16/06/2020
849
منذ 4 سنوات
"الهروب" من الأهلي.. مؤمنة يفجرها برسالة نارية

شهدت الساعات القليلة الماضية، جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية السعودية، بشأن استقالة عبدالإله مؤمنة، من منصبه، كرئيس للنادي الأهلي.

ووفقًا للأنباء، فإن مؤمنة، يستعد لتقديم استقالته من منصبه، بسبب عدم تلقيه الدعم المالي الكافي من أعضاء شرف النادي، بالإضافة إلى عديد الصعوبات المتعلقة برواتب اللاعبين والموظفين، وعدم الاستقرار الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من نفي المتحدث باسم الأهلي، رحيل مؤمنة، إلا أن تقارير صحفية، أصرت على أن رئيس الأهلي، يفكر في الموضوع بالفعل، وأن القرار الرسمي من الممكن صدوره في أي وقت.

* رسالة مؤمنة

ولكن، يبدو أن مؤمنة، اراد ان يخرج بنفسه، لينفي كل الشائعات التي تتردد بشأن رحيله عن النادي الأهلي، أو تفكيره في "الهروب" من الأزمات التي يواجهها النادي.

مؤمنة قال في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "جماهيرنا الغالية.. ثقوا تمامًا أن كل تفكيرنا في الفترة القادمة، تجهيز النادي بشكل عام، ومشتاقين جدًا للعودة".

وأضاف رئيس الأهلي: "نعم هناك تحديات مختلفة، ولكن سنتجاوزها بتوفيق الله، ثم العمل ودعمكم". وشدد عبدالإله

مؤمنة، على أنه فِي الأهلي، تعلم العزيمة والعمل والطموح، وليس في أجندته أبدًا التراجع أو الابتعاد.

جدير بالذكر أن مؤمنة، تولى رئاسة الأهلي بـ"التزكية"، في شهر فبراير الماذي، بعد سحب الثقة من أحمد الصائغ، على خلفية الاتهامات الموجهة إليه، من الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة.

اقرأ أيضا

محاولة أخيرة من الأهلي لمنع رحيل "ثلاثي الفريق"

طلب هام من مدرب الأهلي قبل عودة الدوري.. "استعادة هذا الثلاثي" !

حمل تطبيق سعودي الآن