حوار| ميسي يلمح إلى إمكانية اعتزاله بعد كأس العالم

تاريخ النشر: 10/06/2018
610
منذ 6 سنوات
حوار| ميسي يلمح إلى إمكانية اعتزاله بعد كأس العالم

أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، حوارا مع صحيفة "سبورت" الإسبانية قبل السفر إلى روسيا تحدث فيه عن إمكانية اعتزاله بعد كأس العالم، وشعوره بعد الخروج من روما الموسم الماضي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ميسي قال: "استمراري للعب مع الأرجنتين يعتمد على ما سنفعله في كأس العالم في روسيا، بعدها قد استمر في اللعب للمنتخب وقد لا أستمر".


وعن موسم برشلونة الماضي، قال: "كنا نرغب بتحقيق دوري الأبطال في السنوات الأخيرة، لا يمكن أن نخرج من دور ربع النهائي أكثر من عام متتالي؛ في المرة الأخيرة تقدمنا بنتيجة 4-1 ثم خسرنا وهذا ماجعل الخروج أكثر صعوبة وأسوأ بسبب الطريقة التي خرجنا بها في الدقائق الأخيرة".

ردا على سؤال إذا ما كان يريد أن يرى ريال مدريد يخسر دائما مثلما صرح خوردي ألبا، قال"أريد الفوز كلاعب لبرشلونة وماتفعله الفرق الأخرى لا تهمني، ولكن عندما لا يكون فريقي في المنافسة لا أريد أن يفوز المنافس الأبرز".

تابع: "نحن قدمنا موسما جيدا وريال مدريد أيضا قدم موسما جيدا، نحن حققنا ثنائية الدوري والكأس، وهم دورى الأبطال، الجميع ربح، وليس عليك أن تفوز بكل شىء"، وردا على سؤال الصحيفة إذا كان يفضل الفوز بدورى الأبطال على حساب الثنائية المحلية، قال: "لا الثنائية التي حققناها رائعة.

وأضاف عن زيدان: "لقد فوجئت كثيرا بخبر رحيله ولم أكن اأتوقع ذلك، قد تكون لديه أسبابه الخاصة ومن الجيد معرفة الوقت المناسب للمغادرة، لا يمكن لأي شخص أن يلومه على ذلك".


أما عن تعاقدات برشلونة، قال: "لست أنا من يقرر ذلك ، أكرر العام الماضي كان عاماً رائعا، وخسرنا ثلاثة مباريات فقط، وكان غريباً أن نخسر تلك المباراة في روما".

وأضاف: "لا أعرف إذا جريزمان من أولويات الإدارة، ولكن يجب علينا أن نحصل على أفضل اللاعبين للفوز ببطولة أوروبا مرة أخرى وأنطوان هو واحد منهم، سأكون سعيدا في حال قدومه".

الصحيفة سألت ميسي هل شاهد فوز ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال أمام ليفربول؟، فكان رده: "لم أشاهده، ليس لأنني لم أرغب في رؤيته ولكن لأننا كنا في الأرجنتين والجدول الزمني يختلف ليس هو نفسه، لكن شاهدت الملخص".

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني يلعب في المجموعة الرابع بجوار كل من نيجيريا، آيسلندا، وكرواتيا.

حمل تطبيق سعودي الآن