ميسي "المتخاذل" يحبط برشلونة وينعش ريال مدريد.. بـ"أربع لقطات سلبية"

تاريخ النشر: 20/06/2020
2213
منذ 4 سنوات
ميسي "المتخاذل" يحبط برشلونة وينعش ريال مدريد.. بـ"أربع لقطات سلبية"

سقط نادي برشلونة في فخ التعادل السلبي، دون أهداف، أمام مضيفه إشبيلية، في مباراة أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وشهد تشكيل النادي الكاتالوني، مفاجآت من العيار الثقيل، كان أبرزها استبعاد الفرنسي أنطوان جريزمان، والبدء منذ لحظة البداية، بثلاثي مكون من ميسي وسواريز وبريثوايت.

وفشل ليونيل ميسي، الذي يعلق جماهير كاتالونيا آمالهم عليه، في تقديم ما يشفع له بقيادة فريقه إلى حصد النقاط كاملة.

ونستعرض لكم في سعودي سبورت، أبرز لقطات ميسي، وأرقامه السلبية، وكواليس المنافسة الخاصة بينه وبين نجم ريال مدريد على لقب هداف المسابقة المحلية.

*مشادة ساخنة:

وأبرز ما شوهد في النصف الأول من المباراة، كان مشادة ساخنة وقعت بين نجوم الفريقين، بسبب تدخل دييجو كارلوس بقوة على ليونيل ميسي، الذي قام على الفور، بطرح نجم إشبيلية أرضًا.

الملفت في الأمر، وما أثار الجدل بين جماهير ريال مدريد، عدم حصول ميسي على أي بطاقة، إذ يرى البعض أنه يستحق على أقل تقدير، بطاقة صفراء، بينما يصر آخرون على أن ما فعله، يستوجب الطرد المباشر.

*رقم سلبي:

بحسب ما كشفته شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، فشل ميسي للمرة الأولى في مساعدة فريقه على تسجيل هدف ضد إشبيلية، حين تقام المباراة على ملعب بيزخوان.

الشبكة العالمية ذكرت، أن ميسي شارك مسبقًا ضد النادي الأندلسي في 16 مباراة، ورغم تعادله في 5 مناسبات، وخسارته مرتين، لكنها المرة الأولى التي يغادر فيها برشلونة الملعب، دون أن يسجل.

*تراجع واضح:

لم يحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من رابطة الدوري الإسباني.

وكان ميسي نجح في الحصول على الجائزة خلال فوز فريقه ضد ريال مايوركا برباعية نظيفة، ثم حصدها حين تغلب ناديه على حساب ليجانيس بهدفين دون رد، لكنه للمرة الأولى يخسرها، منذ عودة النشاط الرياضي.

*انتعاشة مدريدية:

يحق للنجم الفرنسي كريم بنزيما أن يتنفس الصعداء، إذ بعد أن كان ميسي يتصدر ترتيب الهدافين بفارق سبعة أهداف كاملة، بات الفارق يتضاءل يومًا بعد يوم.

ما يزال رصيد ميسي من الأهداف يقف عند الرقم 21، ولكن بنزيما سجل في أمسية فالنسيا، هدفين، ارتفع بهما رصيده إلى 16 هدفًا، مع ملاقاته ريال سوسيداد غدًا الأحد، في فرصة جديدة لتقليص الفارق.

في النهاية، فشل ميسي في توسيع الفارق بين برشلونة وريال مدريد، وبات الأخير على بعد ساعات قليلة من تصدر جدول الترتيب، حال حقق الانتصار ضد سوسيداد.

اقرأ أيضا

بسبب نجم ريال مدريد.. بيكيه يحقق "رقم سلبي تاريخي" في مباراة برشلونة وإشبيلية

صور| مشادة ساخنة بين نجوم برشلونة وإشبيلية.. "ميسي ضرب وبكى"

حمل تطبيق سعودي الآن