تقرير| 5 مباريات منتظرة في دور المجموعات بكأس العالم

تاريخ النشر: 10/06/2018
843
منذ 6 سنوات
تقرير| 5 مباريات منتظرة في دور المجموعات بكأس العالم

تنتظر الجماهير بطولة كأس العالم بكل الشغف والإثارة من أجل التمتع بمباريات فنية بين الفرق الـ32 المشاركين في الحدث الرياضي الأهم هذا العام.

وسيشهد الدور الأول أكثر من مباراة يتوقع أن تكون ممتعة نستعرضهم في التقرير التالي..

إسبانيا والبرتغال

ستكشف المجموعة الثانية من كأس العالم معظم أسرارها منذ الجولة الأولى عندما يلتقي منتخبا إسبانيا والبرتغال في أول مبارياتهما بالمونديال، حيث تعتبر هذه المواجهة من أفضل مباريات الدور الأول للبطولة الأفضل في العالم.

وسيتواجه رونالدو أمام زملائه في ريال مدريد من أجل الاقتراب من صدارة المجموعة مبكرا، حيث ستحدد هذه المواجهة صاحب المركز الأول من هذه المجموعة التي تضم المغرب، وإيران.


مصر وأوروجواي

المنتخب المصري سينتظر مباراة صعبة أمام أوروجواي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى، التي ستشهد مواجهة شرسة بين ثنائي الهجوم اللاتيني إدينسون كافاني، ولويس سواريز أمام الدفاع المصري القوي الذي يعد من أصعب فرق البطولة في منطقة الدفاع بسبب طريقة لعب الأرجنتيني كوبر.


بولندا وكولومبيا

ستكون المجموعة الثامنة شاهدة على واحدة من أمتع المباريات الهجومية في الدور الأول من كأس العالم، عندما يلتقي منتخب كولومبيا مع بولندا في المجموعة الثانية، حيث يتميز المنتخبان بخط هجومي ناري سواء بتواجد فالكاو وروديجيز وكوادرادو مع "الكافيتيروس" أو في المقبل بوجود ليفاندوفسكي مع ميليك وكريتشوفياك.


الأرجنتين وكرواتيا

يتوقع معظم الخبراء والمحللين أن المنتخب الأرجنتيني سيدخل كأس العالم بكل قوة من أجل تعويض خيبة أمله في آخر 3 نهائيات خاضها، كما أن المنتخب الكرواتي يعتبر من أفضل فرق البطولة لذلك ستكون مباراة صعبة على الطرفين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.


بلجيكا وإنجلترا

ستكون قمة المجموعة السابعة من كأس العالم بين إنجلترا وبلجيكا، واحدة من أفضل مباريات الدور الأول للبطولة بسبب عدد النجوم التي يضمها الطرفين الذي يلعب معظمهم في الدوري الإنجليزي.


حمل تطبيق سعودي الآن