حمد الله "يخيف" الهلال.. ويبعث رسالة إلى جماهير النصر

تاريخ النشر: 20/06/2020
1290
منذ 4 سنوات
حمد الله "يخيف" الهلال.. ويبعث رسالة إلى جماهير النصر

تقترب عجلة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من العودة رسميًا للدوران من جديد، في ظل انتظار عودة المحترفين الأجانب، إلى المملكة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

والنشاط الرياضي الذي توقف منذ منتصف مارس الماضي، إثر انتشار فيروس كورونا، بصدد العودة في الرابع من أغسطس المقبل، بأولى جولات دوري المحترفين الذي تختم منافساته، بحسب الجدولة الرسمية، في التاسع من سبتمبر القادم.

وقبل عودة المحترفين إلى الملاعب السعودية، بعث النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، رسالة إلى مشجعيه، تتضمن تهديد صريح إلى منافسيه، دون شك، الهلال في مقدمتهم.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن حمد الله منتظم في التدريبات الفردية التي يجريها مع مدربه الشخصي، كما أعد لنفسه برنامجًا تأهيليًا وصحيًا خاصًا به.

المصادر المقربة من مهاجم العالمي، شددت على أن عبد الرزاق يتدرب يوميًا بشكل انفرادي، لمدة تزيد عن ساعتين، كما يحرص على رفع معدلات اللياقة البدنية، ويواظب باستمرار على العمل الجاد في الصالة الرياضية.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن الهلال، المتصدر، مع تبقي 8 جولات فقط على ختام المسابقة.

اقرأ أيضا

رسميا.. عودة النصر إلى التدريبات الجماعية بـ"أربعة شروط"

النصر يتفق مع فيتوريا رسميا.. "شرط ناري"

حمل تطبيق سعودي الآن