نقاش مثير يؤكد انتقال فهد المولد إلى النصر.. "رغم نفي العالمي"

تاريخ النشر: 23/06/2020
11106
منذ 4 سنوات
نقاش مثير يؤكد انتقال فهد المولد إلى النصر.. "رغم نفي العالمي"

رغم نفي سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، نيه فريقه التعاقد مع فهد المولد، لاعب الاتحاد، إلا أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تلميحات مثيرة، باقتراب اتمام الصفقة رسميًا.

وقضية المولد ونادي النصر، بدأت منذ ثلاثة أيام تقريبًا، عندما كشف الناقد الاتحادي عدنان جستنيه، عن أن عودة حامد البلوي، إلى قلعة العميد، تمهد لرحيل فهد المولد وزميله فواز القرني، من الفريق، والانتقال إلى النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والساعات الأولى بعد قنبلة جستنيه، شهدت نفي نصراوي وهجوم اتحادي، إلا أن هذه الحدة خفت تدريجيًا، وهو الأمر الذي أشار إليه الناقد الرياضي، معتبرًا أنه دليل على صحة موقفه، باقتراب انتقال الثنائي إلى قلعة العالمي.

* نقاش مثير..

وما يؤكد احتمالية اتمام صفقة انتقال فهد المولد، إلى نادي النصر رسميًا، هو النقاش المثير الذي دار بين الإعلاميين عبدالعزيز المريسل ومحمد الذايدي، في برنامج "الحصاد الرياضي"، في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء.

والمريسل المعروف بقربه من البيت النصراوي، طرح سؤالًا عبر البرنامج؛ قائلًا: "ماذا سيكون رد فعل الوسط الرياضي، حال انتقال فهد المولد إلى نادي النصر، بعد انتهاء عقده؟".

ليرد عليه الذايدي، بسؤال آخر: "هل يسمح القانون، بلعب المولد مع نادي النصر، في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا؟".

ونظر المريسل إلى زميله الإعلامي، وهو يبتسم، قائلًا: "لماذا يا الذيدي، حددت المولد بالذات في سؤال عن قوانين تسجيل اللاعبين الجدد في دوري أبطال آسيا، بالنسخة الحالية".

والذايدي أصر في إجابته، على أن المريسل لديه معلومة بشأن انتقال نجم الاتحاد، إلى النصر، بعد نهاية عقده، ولكنه لا يريد الكشف عنها صراحة أمام وسائل الإعلام".

ولم ينفِ المريسل، حديث الذايدي، واكتفى بالضحك المستمر، والقول بإن حديثه عن ردة فعل الرأي العام عند انتقال المولد إلى النصر، كان مجرد مثال فقط.

وتدخل عدد من الحضور في البرنامج، ليؤكدوا أن هناك شيء "خلف الكواليس" بين المريسل والذايدي، ومعلومات غير معلنة بشأن قضية المولد ونادي النصر.

جدير بالذكر أن اسم المولد، ارتبط بالنصر كثيرًا، خلال الفترة الماضية، الأمر الذي رد عليه  اللاعب بنفسه، قائلًا: "لدي عام متبقي مع الاتحاد.. وسنرى بعدها".

ويُعد المولد، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، عام 2011.

ولم يرحل المولد نهائيًا عن الاتحاد، طوال هذه الفترة، إلا عندما انتقل لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، إلى فريق ليفانتي الإسبانين في الفترة من يناير إلى يونيو 2018.

ولعب المولد عبر تاريخه الطويل مع نادي الاتحاد، 181 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والقارية، سجل خلالها 63 هدفًا.

اقرأ أيضا

ماذا لو فسخ جوليانو عقده؟.. "عقوبة قاسية على النصر"

مفاجأة قانونية تكشف حقيقة "تمرد" جوليانو على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن