موعد تدريبات الأهلي.. ومفاجأة في "المعسكر الإعدادي"

تاريخ النشر: 24/06/2020
860
منذ 4 سنوات
موعد تدريبات الأهلي.. ومفاجأة في "المعسكر الإعدادي"

يترقب مسؤولو الأهلي، اليوم الأربعاء، نتائج الفحص الطبي الشامل للاعبين وجميع منسوبي النادي، والذي أجري طوال اليومين الماضيين؛ ومنها المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا"، وذلك قبل استئناف مسابقة دوري المحترفين.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف الجولات الثماني المتبقية من مسابقة دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد رفع وزارة الرياضة، "الحظر" المفروض على النشاط، منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد. 

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، سيبدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، التدريبات الجماعية، وذلك بعد ظهور نتائج الفحوصات مباشرة.

من جهة أخرى؛ يتجه أصحاب القرار في النادي الأهلي، إلى تغيير مقر معسكر الفريق الإعدادي، تأهبًا لاستئناف بقية منافسات الموسم الرياضي الحالي، والذي كان من المقرر إقامته في محافظة الطائف، خلال الأيام المقبلة.

ويفاضل مسئولو الأهلي، بين مدينتي أبها والباحة جنوب المملكة، وذلك بسبب عدم إمكانية توفر مباريات تجريبية مناسبة، في حال أقيم المعسكر بالطائف، بالإضافة لعدم توفر مقر سكن مناسب بسبب ضغط الحجوزات.

اقرأ أيضا

رعب في الأهلي من إصابة فلادان بـ"كورونا"

ميركاتو الأهلي| راتب خرافي وراء الانسحاب من صفقة نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن