الرائد يفحص لاعبين والعاملين من كورونا قبل "العودة للتدريبات"

تاريخ النشر: 25/06/2020
154
منذ 4 سنوات
الرائد يفحص لاعبين والعاملين من كورونا قبل "العودة للتدريبات"

قامت إدارة نادي الرائد، مساء اليوم "الأربعاء"، بإجراء الفحوصات الطبية على كافة اللاعبين والإداريين والعاملين بالنادي وذلك بالتعاون مع التجمع الصحي بمنطقة القصيم.

وتم إلقاء محاضرة طبية عن فيروس كورونا ونصائح للاعبين خلال المرحلة المقبلة قدمها الطبيب فهمي حمدون من التجمع الصحي بقاعة صالح المبارك، رحمه الله، بعد ذلك اجتمع مدير الفريق الأول وليد الغنيم، باللاعبين وقدم شكره لهم على جهودهم خلال الفترة الماضية مع توقف الأنشطة وتطبيقهم التمارين حسب الخطة التي وضعها مدرب الفريق وانضباطيتهم بالحضور اليوم للنادي.

كما نوه الغنيم لأهمية المرحلة المقبلة للفريق بعد العودة للتمارين التي ستكون بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية، وذلك للتأكد من سلامة الجميع وحفاظًا على صحة كافة العاملين في النادي واللاعبين.

كما قدم الغنيم شكره لرئيس النادي فهد المطوع، والرئيس التنفيذي أحمد العبيري، وكافة أعضاء مجلس الإدارة على جهودهم في تهيئة كافة الأجواء لعودة الفريق للتمارين وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية داخل مقر النادي، كما قدم الشكر للتجمع الصحي بمنطقة القصيم ممثلًا بالرئيس التنفيذي، سلطان الشايع، وكافة الطاقم الطبي على ما قاموا به من كشوفات طبية على اللاعبين اليوم.

وشارك بالكشوفات الطبية فريق متخصص من التجمع الصحي، وهم بندر التويجري رئيس قسم الأمراض المعدية بالتجمع الصحي، ماجد الزين، عبد الرحمن البشري، عمر الفقير، فيصل الطويان، إبراهيم الضبيعي، الدكتور أيمن يحيى، الدكتور إبراهيم الزين، الدكتور فهمي حمدون، الدكتور هاني طايل.

اقرأ أيضا

الرائد يرد رسميا على "رحيل أو بقاء" اللاعبين في الموسم الجديد

الرائد يمنح منافسي الهلال فرصة التعاقد مع "البديل الذهبي"

حمل تطبيق سعودي الآن