"مؤشر رسمي على خسارة الهلال".. الوسائل تحول "محيط الرعب" إلى قلعة عالمية

تاريخ النشر: 04/07/2020
2982
منذ 4 سنوات
"مؤشر رسمي على خسارة الهلال".. الوسائل تحول "محيط الرعب" إلى قلعة عالمية

كشفت شركة "الوسائل السعودية"، عن خطتها لتطوير ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، مع اقتراب الفوز في المناقصة رسميًا.

ودخلت شركة "الوسائل"، في منافسة شرسة مع الهلال، للفوز بملعب "محيط الرعب"، وذلك بعد أن عرضته جامعة الملك سعود، لمناقصة جديدة، خلال الشهر الماضي.

وجامعة الملك سعود، كانت قد افتتحت ملعبها الخاص في عام 2015، قبل أن يقوم نادي الهلال، من خلال شركة "صلة" – الشركة الراعية وقتها، باستئجاره رسميًا في 2017، ولمدة 3 سنوات كاملة،ى حيث أطلق عليه اسم "محيط الرعب".

وبعد نهاية العقد الرسمي مع الهلال، خلال الأيام الماضية، طرحت جامعة الملك سعود، الملعب إلى مناقصة جديدة، وسط أنباء قوية عن فوز شركة "الوسائل" بها.

ومن ناحيتها، نقلت صحيفة «الشرق الأوسط»، عن مصادر مطلعة، أن شركة "الوسائل"، تسعى لتحويل "محيط الرعب"، لأول ملعب رقمي في المنطقة.

وشددت "الوسائل"، على أنها خاطبت خلال الأسبوعين الماضيين، نحو 14 شركة من أفضل الشركات في العالم، التي تتميز في إدارة الملاعب وتشغيلها.

وحسب المصادر ذاتها، فإن "الوسائل"، تلقت موافقات رسمية من أكثر من شركة، تشغل وتدير ملاعب فالنسيا الإسباني ووست هام الإنجليزي، كما تلقت موافقة منسوبي ملعب "سنتياجو برنابيو"، معقل نادي ريال مدريد، لإدارة وتشغيل ونقل التجربة، للاستاد الرياضي لجامعة الملك سعود. 

وتسعى "الوسائل"، إلى الانتهاء من المشغل للملعب، قبل بدء الموسم السعودي المقبل، والمقرر في السادس عشر من أكتوبر 2020.

حمل تطبيق سعودي الآن