الاتحاد: المولد غادر المعسكر فجأة وليس لديه "ريال" متأخر

تاريخ النشر: 09/07/2020
339
منذ 4 سنوات
الاتحاد: المولد غادر المعسكر فجأة وليس لديه "ريال" متأخر

أكد المتحدث الرسمي بنادي الاتحاد، أحمد صادق دياب، أن فهد المولد، مهاجم الفريق، غادر معسكر منطقة عسير فجأة، ونسي جميع مواقف رئيس النادي أنمار الحائلي، ونائبه، الإيجابية في فترة توقفه.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن، في بيان رسمي، عن سداد كافة مستحقات اللاعبين ورواتبهم المتأخرة قبل بدء معسكر الفريق في منطقة عسير، وأن ما فعله المولد بترك المعسكر بحجة وجود متأخرات مالية لصالحه لدى إدارة النادي، يعد تصرفًا غير لائق، ولا يوجد له ما يسند أو يبرره، كما قررت الإدارة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بحفظ حقوق النادي ومنع تكرار مثل هذا التصرف من أي لاعب مستقبلًا.

وأوضح، خلال تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، أن إدارة الاتحاد قامت بتسليم المولد كافة حقوقه، وليس للاعب ريال واحد على النادي، مضيفًا أنه إذا كان لدى المولد ما يثبت وجود أي متأخرات مالية على النادي، فليقدمها.

وأضاف دياب "لاعبون كبار حاولوا التدخل في موضوع فهد المولد، ولكنه لم يرد على أحد، وحتى هذه اللحظة نتمنى أن يتم حل الموضوع، ولكن لا شيء واضح".

واستطرد "إن كان لفهد المولد مستحقات لدى جهة غير الاتحاد فليذهب لهم، العقد الذي بيننا وبين المولد ليس فيه أي متأخرات مالية".

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن انتهاء أزمة "الرواتب" نهائيا وقرار حاسم بعد موقف المولد

"خطة الهروب من الاتحاد والانتقال إلى النصر أو الهلال".. حسمها المولد

حمل تطبيق سعودي الآن