المولد والاتحاد.. كواليس أزمة "المتمرد" و"هل ينتقل إلى النصر"

تاريخ النشر: 09/07/2020
2451
منذ 4 سنوات
المولد والاتحاد.. كواليس أزمة "المتمرد" و"هل ينتقل إلى النصر"

أثار فهد المولد، نجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، جدلًا واسعًا بشأن مغادرة معسكر الفريق في منطقة عسير، بداعي عدم حصوله على مستحقات مالية متأخرة لديه.

وأصدرت إدارة نادي الاتحاد، بيانًا رسميًا، مساء الأربعاء، أعلنت خلاله عن سداد كافة المستحقات المالية والرواتب المتأخرة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارة وكافة العاملين بالنادي، وأن تصرف المولد بمغادرة المعسكر غير مقبول، وسيتم اتخاذ إجراءات حاسمة تجاهه، ولمنع تكرار الموقف مع أي لاعب مستقبلًا.

مراقبة النصر

وعلى الفور، ارتبط اسم نادي النصر بفكرة أزمة المولد مع إدارة نادي الاتحاد، وفقًا لما ذكره الناقد الرياضي عدنان جستنيه، بأن المولد قريب من الانتقال إلى النصر، وذلك عقب عودة المولد إلى تدريبات الاتحاد بعد انتهاء فترة إيقافه بداعي سقوطه في اختبار المنشطات في مايو 2019.

وكانت أبرز التساؤلات حول موقف المولد، بشأن السبب وراء صمته عن مستحقاته أمام 3 رؤساء منذ عام 2018، والتحدث في الوقت الحالي، كما تم وصف اللاعب بـ"المتمرد".





إشادة وطلب

من جانبه، أكد الإعلامي عمر الكاملي، أن فهد المولد هو ما بقي من الاتحاد بعد جيل محمد نور وأحمد جميل، وبات عشم الجماهير في هذا اللاعب، مبينًا أن المولد لاعب كبير ويجب أن يحترم شعار نادي الاتحاد، وخلال 48 ساعة سيعود اللاعب وسيتم حل الأزمة نهائيًا.

وأضاف أن بيان إدارة الاتحاد بشأن أزمة المولد غير مجدٍ، وتحديدًا في هذا التوقيت، وكان من الممكن معالجة الوضع بطريقة ودية، بعيدًا عن البيانات و"سوشيال ميديا".

كواليس الأزمة وتدخل الأسطورة

وفي هذا السياق، أكد الناقد عدنان جستنيه، أن المولد كان لديه شروط في معسكر عسير وتم تنفيذها، موجهًا رسالة إلى اللاعب قائلًا "يا فهد لا أحد يلعب في دماغك، من المفترض أن تكون قدوة".

وشدد جستنيه على أن إدارة الاتحاد قامت بعمل احترافي، بإصدار هذا البيان، وكان مطلوبًا منها أن تقوم بهذا الدور كي لا تكون مثل باقي الأندية، وعلى المولد أن ينظر ماذا فعلت إدارة الاتحاد فترة ما قبل إيقافه.

وأضاف جستنيه أن إدارة الاتحاد لم تصدر هذا البيان إلى بعد استنفاد كافة الوسائل، وقيام اللاعب بإغلاق هاتفه الجوال، منوهًا بأن اللاعب يريد أن يلعب على عاطفة جماهير الاتحاد، وعليه أن يعود غدًا، كما تمنى من إدارة الاتحاد أن تحل الموضوع بعد تقدم اللاعب باعتذار إلى الإدارة.

جدير بالذكر أن أنباء ترددت عن تدخل أسطورة الاتحاد محمد نور لإنهاء أزمة فهد المولد مع إدارة النادي، ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى المعسكر، إلا أن تصرف اللاعب أثار الكثير من التساؤلات حول "هي تنتهي تلك الأزمة؟ أم تصبح شرارة رحيله عن الاتحاد؟"

اقرأ أيضا

الاتحاد: المولد غادر المعسكر فجأة وليس لديه "ريال" متأخر

صورة| فهد المولد يرد على الاتحاد برسالة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن