انتهت رسميا.. النصر يحسم صفقة صيفية كبرى

تاريخ النشر: 10/07/2020
18645
منذ 4 سنوات
انتهت رسميا.. النصر يحسم صفقة صيفية كبرى

زفت تقارير صحفية، مفاجأة سارة لجماهير نادي النصر، بحسم صفقة صيفية كبرى، قبل استئناف النشاط الرياضي من جديد.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وينتهي الموسم الحالي، في منتصف سبتمبر، على أن ينطلق العام الرياضي الجديد 2020-2021، في السادس عشر من أكتوبر القادم، حيث من المقرر فتح باب الميركاتو، لتسجيل الصفقات الجديدة، قبلها بأيام قليلة.

ووفقًا لصحيفة "Fanatik"، توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لاتفاق نهائي مع جلطة سراي التركي، لشراء عقد المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قيمة صفقة انتقال مايكون إلى النصر نهائيًا، ستكلف خزينة بطل دوري المحترفين السعودي، مبلغ يقدر بـ3 ملايين يورو.

وأوضحت أن صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى النصر، سيتم الإعلان عنها رسميًا، خلال الساعات القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن مايكون، البالغ من العمر 31 سنة، انتقل إلى النصر، في يناير عام 2019، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، انتهت في 30 يونيو الماضي.

ونجح النجم البرازيلي، في العام والنصف الذي قضاهم داخل قلعة العالمي، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي.

اقرأ أيضا

الهلال "يخطف" فهد المولد من النصر.. تصريحات رسمية ومفاجآت كبرى

النصر يتحرك بقوة لحماية بيتروس من "الاغتيال المعنوي"

حمل تطبيق سعودي الآن