النصر يستعد لخطف "صفقة الموسم" من الهلال.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 11/07/2020
3063
منذ 4 سنوات
النصر يستعد لخطف "صفقة الموسم" من الهلال.. تفاصيل مثيرة

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إحدى أكبر الصفقات المحتملة لنادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي "2020".

ويفتح باب الميركاتو الصيفي "2020"، خلال أيام قليلة، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس وحتى 21 يونيو، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ونفى العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تقديم نادي النصر، أي عرض رسمي، لشراء النجم الدولي عبدالفتاح عسيري، جناح الأهلي المتألق.

وشدد الإعلامي الرياضي، المقرب من إدارة النصر، على أن عسيري، لا يزال في "الفترة المحمية"، من عقده مع الأهلي، ولا يُمكن لأي نادي أن يتفاوض معه في الوقت الحالي.

وأكد العصيمي، على أن النصر ومجلس إدارته، يتبع الطرق القانونية في التفاوض مع أي لاعب يريد ضمه.

وأعلن عبدالعزيز العصيمي، احتمالية تقديم نادي النصر، عرضًا رسميًا بالفعل إلى عسيري، خلال الأيام القليلة القادمة، بالقول: "اللاعب قارب على دخول الفترة الحرة، ولم يتفق حتى الآن مع ناديه.. وبعدها لكل حادث حديث".

* الصفقة تقترب

وعلى الرغم من نفي العصيمي، تقديم النصر أي عرض رسمي لعسيري حتى الآن، إلا أن تصريحاته فيها تلميح قوي، لإمكانية حسم الصفقة، فور دخول اللاعب، الفترة الحرة.

وحديث الإعلامي الرياضي، يتوافق مع تلميحات عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، والذي تساءل في وقت سابق، عن كيفية معرفة "اليوم المحدد" لدخول أي لاعب محلي الفترة الحرة من عقده مع ناديه، خاصة أنه لا يوجد توثيق صريح بذلك.

وسؤال بغلف، أثار حماس جماهير النصر، التي اعتبرت أنها دلالة على خطة النصر، بخطف أكثر من لاعب محلي كبير، فور دخولهم الفترة الحرة من عقودهم مع أنديتهم.

وفي حال، نجح النصر في خطف عسيري، فإنها ستكون بمثابة ضربة كبرى للهلال، والذي ووفقًا لتقارير صحفية عديدة، وضع اللاعب في مقدمة اهتماماته لتدعيم صفوفه في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

* عقد عسيري

ويدخل عسيري، البالغ من العمر 26 سنة، الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، يوم الخميس القادم، وسط تأكيد عدة مصادر، رغبته في الرحيل عن الفريق، وخوض تجربة احترافية جديدة.

ووفقًا للمصادر، فإن عسيري، يرفض العرض المالي المقدم من إدارة الأهلي، والبالغ 5 ملايين ريال، لتجديد عقده، ويعتبره قليل بالمقارنة مع ما يقدمه للفريق الأول لكرة القدم، كما يطالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

جدير بالذكر أن عسيري، انتقل إلى الأهلي في عام 2016، قادمًا من الغريم الاتحاد، حيث لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت، 106 مباريات رسمية، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 34 آخرين.

اقرأ أيضا

انتهت| "النصر يتعاقد مع فهد المولد؟".. إعلان رسمي من إدارة السويكت

صدمة| النصر "يودع" نجمه المتألق خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن