صفقة تبادلية بين النصر وبالميراس.. "جوليانو ومبلغ مالي مقابل ساحر البرازيل"

تاريخ النشر: 12/07/2020
2308
منذ 4 سنوات
صفقة تبادلية بين النصر وبالميراس.. "جوليانو ومبلغ مالي مقابل ساحر البرازيل"

فجر الإعلامي الرياضي غويليرمي كوستا، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صفقة تبادلية محتملة بين ناديي النصر وبالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

ويستعد النصر بقوة، في الوقت الحالي، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط الرياضي، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وبعد رفع "الحظر" عن النشاط، وتحديد موعد استئناف المسابقات المحلية، من المقرر أن يفتح الاتحاد السعودي لكرة القدم، باب الميركاتو الصيفي رسميًا، في منتصف أغسطس القادم، لمنح الفرصة أمام الأندية، خاصة المشاركة في دوري أبطال آسيا، لتسجيل صفقاتها الجديدة.

وكشف كوستا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تقديم نادي النصر، عرضًا رسميًا إلى بالميراس، للتعاقد مع متوسط الميدان الشاب جوستافو سكاربا، البالغ من العمر 26 سنة.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن عرض النصر، قدر بـ1.5 مليون يورو، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، مع وضع بند شراء نهائي، مقابل 5 ملايين يورو.

وأعلن غويليرمي كوستا، رفض نادي بالميراس، عرض النصر، حيث طالب بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب العالمي، بالإضافة إلى مبلغ مالي، يتم الاتفاق عليه، مقابل التنازل عن سكاربا.

* من هو سكاربا؟

وسكاربا من مواليد 5 يناير 1994، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لفريق فلومينينسي البرازيلي، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول، مطلع 2014.

وفي يناير عام 2015، انتقل سكاربا، لمدة 6 أشهر إلى رد بول البرازيلي، على سبيل الإعارة، قبل أن يعود إلى فلومينينسي، من جديد.

وأعار فلومينينسي، اللاعب الشاب مرة أخرى، وهذه المرة في يناير 2018، إلى بالميراس، ولمدة 6 أشهر، ولكن هذا الأخير فعل بند شراء سكاربا نهائيًا في يونيو من نفس العام.

ومع بالميراس، شارك اللاعب التي تقدر قيمته السوقية بـ6.5 مليون يورو، في 49 مباراة رسمية، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 7 آخرين.

وفي مجمل مسيرته الكروية، لعب جوستافو سكاربا، 160 مباراة رسمية، سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 32 آخرين، متحصلًا على 11 كارت أصفر.

جدير بالذكر أن سكاربا، مثل منتخب البرازيل تحت 23 سنة، كما لعب للفريق الأول، في مباراة دولية وحيدة فقط، كانت عام 2017، أمام كولومبيا، في لقاء دولي ودي.

اقرأ أيضا

جدول مباريات النصر "الودية".. استعدادا لموقعة الهلال النارية

"الرياضة" تنقذ الهلال والنصر من كوارث خطيرة.. "منع التعاقدات ورحيل النجوم"

حمل تطبيق سعودي الآن