قصة النصر ومايكون.. كواليس "خفية" مثيرة لأول مرة

تاريخ النشر: 12/07/2020
1016
منذ 4 سنوات
قصة النصر ومايكون.. كواليس "خفية" مثيرة لأول مرة

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن كواليس "خفية" مثيرة، في أزمة نادي النصر، مع المدافع البرازيلي الكبير مايكون بيريرا.

وفشل النصر، في التوصل إلى اتفاق مع جلطة سراي التركي، على شراء عقد مايكون، بشكل نهائي، بعد انتهاء إعارته في 30 يونيو الماضي؛ وفقًا لتقارير محلية وعالمية. 

ومايكون البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى نادي النصر، في يناير 2019، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وأوضح المريسل في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، أن النصر، لم يقدم أي عرض رسمي إلى جلطة سراي التركي، لشراء عقد مايكون نهائيًا.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر، قدم خطاب رسمي إلى الفريق التركي، يطلب فيه فقط تمديد إعارة المدافع البرازيلي، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأضاف: "جلطة سراي رد على النصر، برفض تمديد إعارة مايكون، حيث اشترط لبقاء اللاعب، بيعه نهائيًا لقلعة العالمي".

وشدد المريسل، على أن إدارة النصر، وبالاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق الأول، رفضوا دفع أي مبلغ لشراء مايكون، خاصة أن اللاعب كبير في السن، وغير قادر على المشاركة في جميع مباريات العالمي.

وتابع عبدالعزيز المريسل: "فيتوريا قال لإدارة النصر بالحرف: (نستطيع جلب لاعب أفضل من مايكون، وأصغر في السن، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021)".

ولفت المريسل، إلى أنه بعد حديث فيتوريا، ورفض جلطة سراي، تمديد إعارة مايكون، قامت إدارة النصر، بسحب السكن والسيارة من اللاعب، وتوجيه خطاب لمسئولي الفريق التركي، بأن النجم البرازيلي، أصبح خارج مسئولية قلعة العالمي، ويستطيعوا استعادته في أي وقت.

اقرأ أيضا

كيف تحول عسيري من الهلال إلى النصر.. "تفاصيل عرض العالمي الضخم"

صفقة تبادلية بين النصر وبالميراس.. "جوليانو ومبلغ مالي مقابل ساحر البرازيل"

حمل تطبيق سعودي الآن