رغم انتهاء أزمته مع الاتحاد.. "موعد انتقال فهد المولد إلى النصر"

تاريخ النشر: 12/07/2020
2671
منذ 4 سنوات
رغم انتهاء أزمته مع الاتحاد.. "موعد انتقال فهد المولد إلى النصر"

شن الناقد الرياضي عدنان جستنيه، هجومًا عنيفًا على فهد المولد، صانع ألعاب نادي الاتحاد الكبير، بعد أزمة مستحقاته الأخيرة.

وانسحب المولد البالغ من العمر 25 سنة، من معسكر نادي الاتحاد، منذ 5 أيام، وذلك احتجاجًا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ20 مليون ريال؛ على حد قوله.

ونجحت إدارة الاتحاد، خلال الساعات الماضية، في احتواء أزمة المولد نهائيًا، حيث عاد اللاعب من جديد إلى معسكر الفريق في عسير، استعدادًا لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، والمقرر في 4 أغسطس القادم.

وكذب جستنيه في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، فهد المولد، مؤكدًا على أن اللاعب لا يملك أي إثبات، بوجود متأخرات مالية، سواء في عهد الإدارة الحالية، أو المجالس السابقة.

وزعم الناقد الرياضي، أن أزمة المولد مع الإدارة، وراءها بعض الأشخاص الذين يحرضون اللاعب ضد النادي، من أجل الحصول على أموال أكثر، أو الرحيل لأحد فرق القمة.

وعن تصريحه السابقة، بانتقال المولد، إلى نادي النصر، تمسك جستنيه بموقفه، لافتًا إلى أن الصفقة قد تتم بالفعل، خلال الفترة القادمة.

وأشار عدنان جستنيه، إلى أن النصر، لن يقدم على خطوة التعاقد مع المولد، إلا بعد نهاية عقده مع الاتحاد، في 2022، حيث يحاول التوصل معه إلى اتفاق على ذلك، منذ الآن.

جدير بالذكر أن المولد، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في عام 2011.

وشارك المولد، في 151 مباراة رسمية مع الاتحاد، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 28 آخرين، ولم يرحل سوى لـ6 أشهر فقط على سبيل الإعارة، إلى ليفانتي الإسباني، في الفترة من يناير حتى يونيو 2018.

اقرأ أيضا

مفاجأة| المولد يتنازل عن "مبلغ ضخم" لضم نجم دولي كبير إلى الاتحاد

انتهت| "النصر يتعاقد مع فهد المولد؟".. إعلان رسمي من إدارة السويكت

حمل تطبيق سعودي الآن