الأهلي يقدم "أدلة رسمية" تدين الهلال والنصر في قضية عسيري

تاريخ النشر: 12/07/2020
2836
منذ 4 سنوات
الأهلي يقدم "أدلة رسمية" تدين الهلال والنصر في قضية عسيري

فجر الإعلامي الرياضي عبدالله المالكي، مفاجأة من العيار الثقيل، في قضية النجم الدولي عبدالفتاح عسيري، جناح النادي الأهلي.

وعسيري البالغ من العمر 26 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، يوم الخميس القادم، وسط أنباء مؤكدة عن رفضه التجديد مع الفريق، وتفاوضه مع الهلال والنصر، للانتقال إلى أحدهما في الموسم الجديد.

ووفقًا لآخر التسريبات، فإن النصر، بات المرشح الأكبر للحصول على خدمات عسيري، بعد أن تقدم بعرض مالي مغري له، يصل إلى 20 مليون ريال، خلال 3 سنوات.

والمالكي كشف في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، عن وجود أدلة مع إدارة الأهلي، تدين أحد الأندية التي تفاوضت مع عسيري، قبل دخوله الفترة الحرة من عقده مع الفريق.

وأعلن الإعلامي الرياضي، رفع الأهلي بشكل رسمي، هذه الأدلة، إلى وزارة الرياضة واتحاد الكرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد النادي الذي تفاوض مع عسيري، بشكل مخالف للوائح. 

وأشار المالكي، إلى أن إدارة الأهلي، رفعت الشكوى إلى وزارة الرياضة واتحاد الكرة، بعد فشل المفاوضات نهائيًا مع اللاعب الدولي، لتجديد عقده.

وأوضح عبدالله المالكي، أن الأهلي، قدم عرضًا رسميًا إلى عسيري، بالتجديد لمدة 3 سنوات، مقابل 5 ملايين ريال، في الموسم الرياضي الواحد.

ولفت المالكي، إلى أن عسيري، رفض هذا العرض، وأخبر مجلس إدارة الأهلي رسميًا، بأنه يملك عرضًا آخر من أحد الأندية، مقابل راتب سنوي 8 ملايين ريال، بالإضافة إلى سيارة وفيلا.

جدير بالذكر أن عسيري، انتقل إلى النادي الأهلي، في عام 2016، قادمًا من الغريم الأزلي الاتحاد، حيث لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت، 106 مباريات رسمية، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 34 آخرين.

اقرأ أيضا

كيف تحول عسيري من الهلال إلى النصر.. "تفاصيل عرض العالمي الضخم"

"عسيري يستغنى عن الهلال من أجل أموال النصر".. تطور مفاجئ في صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن