السد يرعب النصر ويخيف الهلال.. بـ"صفقة عالمية"

تاريخ النشر: 13/07/2020
8180
منذ 4 سنوات
السد يرعب النصر ويخيف الهلال.. بـ"صفقة عالمية"

أقدم نادي السد القطري على خطوة كبرى في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بحسب تقرير صحفي، حين دخل في مفاوضات متقدمة نحو الحصول على خدمات نجم من طراز خاص، يمتلك مسيرة أوروبية ناجحة، قبل مواجهة النصر، في مسابقة دوري أبطال آسيا التي يحمل الهلال، لقب نسختها الأخيرة.

والعملاق القطري الذي سبق له التتويج باللقب الآسيوي الغالي في مناسبة وحيدة، يستعد لملاقاة منافسه النصر في مباراة تقام بالحادي والعشرين من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، كما يعد الثنائي مرشحًا بقوة للتأهل عن المجموعة التي تضم أيضًا العين الإماراتي وسباهان الإيراني.

ويبحث السد، حال صعد إلى الدور القادم، الثأر من الزعيم، بعد أن نجح الأخير في التفوق على حسابه، وتخطيه بالنسخة الماضية، في مجموع المباراتين بنتيجة (6-5).

وفي السياق ذاته، كشفت صحيفة elgoldigital الإسبانية، اليوم الإثنين، عن أن السد توصل إلى اتفاق شخصي مع سانتي كازورلا، صانع ألعاب فياريال، بهدف ضمه، في صفقة مجانية.

الصحيفة ذكرت أن العلاقة القوية التي تجمع بين المدير الفني تشافي هيرنانديز، ساهمت بقوة في حسم الصفقة لصالح النادي القطري، خاصة أن الثنائي سبق لهما أن دافعا سويًا عن شعار منتخب إسبانيا في أوقات سابقة.

وكازورلا البالغ من العمر 35 عامًا، أحد أساطير فياريال الذي سبق له أن عمل تحت قيادة المخضرم آرسين فينجر في أرسنال، حين ارتدى قميصه في الفترة من 2012 إلى 2018، لكنه في السنوات الأخيرة من تجربته مع النادي اللندني، تعرض إلى إصابة خطيرة، تسبب في غيابه عن الملاعب، لمدة وصلت إلى عامين.

يشار إلى أن سانتي نجح في منافسات الموسم الرياضي الجاري، في تسجيل 14 هدفًا، وتقديم 9 تمريرات حاسمة، خلال 37 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات.


اقرأ أيضا

النصر الإماراتي يخطف "هدف العالمي" في ميركاتو الصيف

كشف موقف الهلال والنصر.. "100 قضية واجبة التنفيذ على الأندية السعودية وإلا" !

حمل تطبيق سعودي الآن