رسالة "تهديد" جديدة من التعاون إلى الاتحاد.. في قضية السواط

تاريخ النشر: 13/07/2020
244
منذ 4 سنوات
رسالة "تهديد" جديدة من التعاون إلى الاتحاد.. في قضية السواط

كشف عبدالله اليوسف، المتحدث الرسمي باسم نادي التعاون، عن استمرار عقد نجم خط الوسط عدالمجيد السواط، مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى 30 يونيو 2021.

والسواط وقع على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد، في شهر يناير الماضي، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولكن، في مفاجأة كبرى، أعلن نادي التعاون، منذ ساعات قليلة، أنه فعل بند تجديد عقد اللاعب، لموسم رياضي جديد، حتى 30 يونيو 2021، وحصوله على موافقة لجنة الاحتراف.

واللاعب من ناحيته، رفض الاستمرار مع التعاون، حيث غادر النادي، وانضم إلى معسكر الاتحاد، المقام حاليًا في عسير.

وأوضح اليوسف في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن لجنة الاحتراف في اتحاد كرة القدم، وافقت على تمديد عقد السواط، بداية من الأول من يوليو الجاري، وفقاً لشرط التمديد الذي سبق أن وافق عليه اللاعب، بحضور وكيل أعماله، خلال توقيع عقد انتقاله إلى التعاون.

وأشار إلى أن إدارة التعاون، فعلت تمديد العقد في المدة النظامية، ورفعت بذلك إلى لجنة الاحتراف، التي أرسلت الموافقة رسمياً، بداية من الشهر الجاري.

وفي ما يخص التحاق السواط بمعسكر فريقه الجديد الاتحاد، قال اليوسف: "لم تطلب إدارة العميد التفاوض مع لاعبنا، وأعلنت في حينه توقيعها معه.. وسنترك الحديث في ذلك للمستقبل".

وأضاف عبدالله اليوسف: "لكن المؤكد أن الإدارة ستتخذ كافة الإجراءات الممكنة، لحفظ حقوق النادي قانونياً".

وشدد اليوسف في ختام حديثه، على أن السواط يظل لاعبًا للتعاون وفق العقد، وفي حال عودته واعتذاره، سيتم التعامل معه وفق اللائحة الداخلية للفريق.

اقرأ أيضا

"هل الاتحاد وراء الأزمة".. غياب السواط عن التعاون "يثير الجدل"

بيان ناري من التعاون بعد انضمام السواط لمعسكر الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن