كيف يستطيع الاتحاد "تسجيل" السواط في قائمته؟.. "فرصة وحيدة"

تاريخ النشر: 13/07/2020
298
منذ 4 سنوات
كيف يستطيع الاتحاد "تسجيل" السواط في قائمته؟.. "فرصة وحيدة"

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات مثيرة في أزمة ناديي الاتحاد والتعاون، على لاعب خط الوسط عبدالمجيد السواط.

والسواط وقع على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد، في شهر يناير الماضي، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولكن، في مفاجأة كبرى، أعلن نادي التعاون، منذ ساعات قليلة، أنه فعل بند تجديد عقد اللاعب، لموسم رياضي جديد، حتى 30 يونيو 2021، وحصوله على موافقة لجنة الاحتراف.

واللاعب من ناحيته، رفض الاستمرار مع التعاون، حيث غادر النادي، وانضم إلى معسكر الاتحاد، المقام حاليًا في عسير.

ونقلت صحيفة "الجزيرة"، عن مصادر خاصة، أن لجنة الاحتراف، اعتمدت تسجيل عقد عبدالمحيد السواط، في قائمة التعاون، خلال موسم 2020-2021، وذلك بعد أن تقدمت إدارة النادي بأوراقها؛ مستفيدة من تفعيل بند التجديد التلقائي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن سبب قبول لجنة الاحتراف، لعقد التعاون الجديد مع السواط، يعود إلى اكتمال الأوراق، وتأخر نادي الاتحاد، في الرفع للجنة.

وأوضحت المصادر، أن الحالة الوحيدة التي من الممكن، أن تجعل الاتحاد، يكسب خدمات اللاعب، في الموسم الجديد، هو تصعيد القضية إلى غرفة فض المنازعات، وتقديم كافة الأوراق، التي تثبت التعاقد مع اللاعب، بشكل قانوني، فور دخوله الفترة الحرة.

وشددت المصادر، على أنه في حال، تأكدت غرفة فض المنازعات، من صحة أوراق الاتحاد، ستعطي الضوء الأخضر، لتسجيل اللاعب في قائمة الفريق، وإبلاغ لجنة الاحتراف، برفع اسمه من التعاون.

اقرأ أيضا

رسالة "تهديد" جديدة من التعاون إلى الاتحاد.. في قضية السواط

بيان ناري من التعاون بعد انضمام السواط لمعسكر الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن