تدريبات الاتحاد| فهد المولد يعود.. وكاريلي يجتمع مع اللاعبين

تاريخ النشر: 13/07/2020
170
منذ 4 سنوات
تدريبات الاتحاد| فهد المولد يعود.. وكاريلي يجتمع مع اللاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، استعدادًا لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأدى نجوم الاتحاد، تدريباتهم اليوم الإثنين، على فترتين "صباحية ومسائية"، بمشاركة النجم العائد من جديد فهد المولد، بعد نهاية أزمته مع مجلس الإدارة.

والمولد البالغ من العمر 25 سنة، كان قد انسحب من معسكر الفريق، في مدينة عسير، احتجاجًا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يعود في الساعات الماضية، ويقدم اعتذاره للإدارة والجهاز الفني والجماهير.

واعتمد البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، على الجانب اللياقي في التدريبات الصباحية، وتفيذ الجمل الفنية والتكتيكية في المران المسائي.

وحرص كاريلي، على الاجتماع مع كل لاعب على حدة، على هامش التدريبات، لشرح بعض الأمور الفنية له، على ضوء التقارير الذي وضعها خلال معسكر عسير.

اقرأ أيضا

الأنصاري يكشف سر فشل عودته إلى الاتحاد

كيف يستطيع الاتحاد "تسجيل" السواط في قائمته؟.. "فرصة وحيدة"

حمل تطبيق سعودي الآن