النصر؟.. نادي يلعب في دماغ المولد "ليس للتعاقد معه"

تاريخ النشر: 14/07/2020
2671
منذ 4 سنوات
النصر؟.. نادي يلعب في دماغ المولد "ليس للتعاقد معه"

فجر الناقد الرياضي عدنان جستنيه، مفاجأة جديدة بشأن النجم الدولي فهد المولد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وانسحب المولد البالغ من العمر 25 سنة، من معسكر نادي الاتحاد، في مدينة عسير، قبل استئناف مسابقة دوري المحترفين، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وتدخل رجال الاتحاد الأوفياء، ونجحوا في إقناع المولد، بالعودة إلى المعسكر، وهو ما تم بالفعل، حيث تقدم اللاعب، بالاعتذار إلى الجهاز الفني وزملاءه اللاعبين، وجماهير الفريق الكبيرة.

وكشف جستنيه في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي"، عن وجود نادي، لا يزال "يلعب في دماغ" المولد، من أجل التمرد على الاتحاد.

 وأشار الناقد الرياضي، إلى أن هذا النادي، لا يستهدف التعاقد مع المولد، وإنما يريد إبعاد اللاعب، عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين، عند استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفسر العديدون حديث جستنيه، أنه يقصد النصر، الذي عانى كثيرًا من لدغات المولد، في السنوات الماضية، حيث يلتقي الفريقين، في الجولة 29 من مسابقة دوري المحترفين.

وارتبط اسم المولد كثيرًا، بالانتقال إلى نادي النصر، بل أن جستنيه نفسه، كشف في وقت سابق، بأن اللاعب سيرتدي قميص العالمي، حال رحيله عن الاتحاد.

جدير بالذكر أن النصر، ينافس على لقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "المتصدر"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

أسرار مثيرة في أزمة مستحقات فهد المولد مع الاتحاد

تعليق ناري من النصر بعد اعتذار المولد للاتحاد !

حمل تطبيق سعودي الآن