ديفيد بيكهام يهدد صفقة النصر العالمية

تاريخ النشر: 14/07/2020
2134
منذ 4 سنوات
ديفيد بيكهام يهدد صفقة النصر العالمية

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بمصير الإسباني ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي، بعد قراره برحيله عن صفوف النادي الإنجليزي في نهاية الموسم.

وأعلن نجم منتخب إسبانيا، رغبته في خوض تحدي جديد بعيدا عن مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة، مما دفع عدد من الأندية لبدء محادثات التفاوض معه، أملا في الظفر بخدماته في انتقالات الصيف.

وكانت تقارير قد كشفت عن وجود رغبة لدى نادي النصر في التعاقد مع نجم مانشستر سيتي، لتدعيم صفوف الفريق بنجم دولي مميز في المواسم المقبلة.

وتطرقت "فرانس فوتبول" إلى رغبة النصر في التعاقد مع ديفيد سيلفا، وإمكانية انتقال نجم سيتي إلى الدوري السعودي، خاصة بعد قرار بانينغا لاعب إشبيلية في التعاقد مع الشباب، وارتداء قميص الفريق في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، وجود أكثر من ناد يرغب في التعاقد مع ديفيد سيلفا، في مقدمتهم إشبيلية، وفياريال من إسبانيا، بالإضافة إلى ليدز يونايتد، ومؤخرا إنتر ميامي.

وتابعت، أن إنتر ميامي الذي يمتلكه الإنجليزي ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد، ونجم ريال مدريد وميلان السابق، قد يكون الوجهة المحتملة للنجم الإسباني.

وأضافت، أن رغبة بيكهام في تطوير فريقه، تتناسب مع سيلفا، الذي يسعى أن يتواجد مع أسرته في مكان يرتكز على ثقافة محببه إليه.

اقرأ أيضا

النصر؟.. نادي يلعب في دماغ المولد "ليس للتعاقد معه"

تطورات صفقة النصر الكبرى.. العرض الرسمي ومبلغ التعاقد

حمل تطبيق سعودي الآن