تطور مثير في مستقبل سالم الدوسري وأمرابط مع الهلال والنصر.. و"مفاجأة كاريلو الصادمة"

تاريخ النشر: 14/07/2020
2181
منذ 4 سنوات
تطور مثير في مستقبل سالم الدوسري وأمرابط مع الهلال والنصر.. و"مفاجأة كاريلو الصادمة"

شهدت الأيام الماضية، جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي السعودي، بشأن رحيل عدد من أبرز نجوم فريقي الهلال والنصر، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ويستأنف الموسم الحالي 2019-2020، في الرابع من أغسطس القادم، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ومن أبرز النجوم، الذي أثير الجدل بشأن رحيلهم، عن فريقي الهلال والنصر، بختام الموسم الرياضي الحالي؛ هم:

- البيروفي أندريه كاريلو، جناح الهلال.

- السعودي سالم الدوسري، نجم نادي الهلال.

- المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر.

وسر هذا الجدل، هو تصريحات الدوسري، والذي أعلن فيها تلقيه عروضًا من إسبانيا وإنجلترا، للتعاقد معه في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، مطالبًا جماهير الزعيم، تفهم موقفه، بالإضافة إلى رغبة عدد من الأندية الأوروبية، خاصة الألمانية والبرتغالية، في ضم كاريلو.

أما بالنسبة لإمرابط، فقد صرح مسئولو السد القطري، عن رغبتهم في التعاقد معه، فضلًا عن تفجير اللاعب نفسه، مفاجأة من العيار الثقيل، في بداية الموسم الرياضي الحالي، عندما أكد رفض إدارة صفوان السويكت، تمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2021.

إذًا.. هل يرحل ثلاثي الهلال والنصر بنهاية الموسم الرياضي الحالي؟

في الساعات القليلة الماضية، خرجت تقارير صحفية، عن ثلاثي الهلال والنصر، وتصريحات رسمية من بعضهم، تحسم مستقبلهم بشكل مبدئي مع الفريقين، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، في السادس عشر من أكتوبر القادم.

* أندريه كاريلو

كشفت صحيفة "Futbolero"، عن مخاطبات جديدة بين ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب بيرو، ونجم الهلال أندريه كاريلو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جاريكا، طالب كاريلو، بالرحيل عن الهلال، والانتقال إلى أي دوري أوروبي، حتى يضمن مكانه في المنتخب الوطني.

وشددت على أن مدرب المنتخب البيروفي، أخرج كاريلو، من حساباته نهائيًا في الفترة الحالية، واختار بديله بالفعل، لحين انتقال نجم الهلال، إلى أحد الدوريات الأوروبية.

* سالم الدوسري

تقارير محلية، أعلنت تمسك الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، بسالم الدوسري، ورفض رحيله بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

ونوهت التقارير، إلى أن لوشيسكو، جلس مع سالم الدوسري، فور رفع "الحظر" عن النشاط الرياضي، وتحدث معه عن أهميته في الفريق، والحاجة الماسة إلى خدماته، لتحقيق المجد الكروي، بالتتويج بثلاثية "الدوري، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا".

ويبدو أن الدوسري، اقتنع بحديث لوشيسكو، وقرر البقاء رسميًا مع نادي الهلال، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وعدم قبول العروض الإسبانية والإنجليزية؛ وفقًا للتقارير.

* نور الدين أمرابط

خرج النجم المغربي، في تصريح صحفي، منذ يومين تقريبًا، حسم فيه الجدل الدائر بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأعلن أمرابط في تصريحات لموقع "Fiorentina.it"، استمراره مع نادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، حيث يشعر بمحبة الجماهير وجميع زملائه، وبالتالي رفضه جميع العروض التي تحصل عليها، في الفترة الأخيرة.

وأوضح النجم المغربي، أنه قد يجدد عقده مع النصر، لمدة موسمين جديدين، حتى 2023، وفي حال فشل هذا الأمر، سيعود إلى أوروبا، سواء الدوري الإسباني أو الإيطالي.

ومن كل ما سبق، يتضح أنه تأكد بنسبة 100%، بقاء الدوسري وأمرابط مع الهلال والنصر، في الموسم الرياضي الجديد، بينما يحيط الغموض بكاريلو، بعد ضربة المنتخب البيروفي.

اقرأ أيضا

ديفيد بيكهام يهدد صفقة النصر العالمية

لعنة حمد الله تضرب دوري المحترفين.. "معاناة النصر والأهلي والاتحاد ونجاة الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن