سواريز يصدم جماهير برشلونة.. "ريال مدريد حسم الدوري الإسباني لهذا السبب"

تاريخ النشر: 14/07/2020
296
منذ 4 سنوات
سواريز يصدم جماهير برشلونة.. "ريال مدريد حسم الدوري الإسباني لهذا السبب"

فسر النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، خسارة فريقه لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه، ريال مدريد.

والنادي الكاتالوني يعيش أيامًا صعبة تحت قيادة المدير الفني كيكي سيتين، بعد أن فقد ست نقاط كاملة منذ عودة النشاط الرياضي من جديد، بالتعادل في ثلاث مناسبات ضد كل من إشبيلية وسيلتا فيجو، وأتلتيكو مدريد، على الترتيب، الأمر الذي دفع الفارق إلى الوصول إلى أربع نقاط كاملة عن الملكي، المتصدر.

ورفاق المدير الفني زين الدين زيدان في حاجة إلى الحصول فقط على نقطتين من أجل التتويج باللقب، من أصل مباراتين، مما يعني أن الفوز في مباراة فياريال، بعد غد الخميس، ستفي بالغرض.

وفي السياق نفسه، أطلق سواريز عدة تصريحات صحفية، تحدث خلالها بشأن فقدان لقب الليجا، رغم أنه حسابيًا ما يزال لدى نجوم برشلونة، بصيصًا من الأمل.

وصرح لويس بقوله: "لقب الدوري الإسباني حسم تقريبًا، أصبح من شبه المستحيل الفوز به".

وتابع: "علينا أن نركز على آخر مباراتين في الليجا من أجل هيبة النادي، وبعدها يأتي الدور على دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "من الواضح أن مباراة إشبيلية جعلت كل شيء معقد، كما أن هدف أسباس في آخر دقيقة بلقاء سيلتا فيجو، سبب لنا صدمة، ثم أثر على مستوانا ضد أتلتيكو مدريد".

وأتم بشأن سبب خسارة اللقب: "نحن من تركنا الدوري يفلت من أيدينا، علينا أن ننتقد أنفسنا، لا حاجة إلى اختلاق أعذار واهية".

ويستعد البرسا في أغسطس المقبل، لملاقاة نابولي في مباراة تقام على ملعب كامب نو، دون حضور جماهيري، متسلحًا بعودته من سان باولو، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ "يفكر" في نجم برشلونة.. "تلميحات رسمية"

برشلونة يتوعد نابولي بـ"سلاح هجومي خاص".. قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن