مانشستر سيتي "يصدم" برشلونة ويخطف هدفه.. "بعد إلغاء العقوبة الأوروبية"

تاريخ النشر: 14/07/2020
406
منذ 4 سنوات
مانشستر سيتي "يصدم" برشلونة ويخطف هدفه.. "بعد إلغاء العقوبة الأوروبية"

يسعى نادي مانشستر سيتي إلى الحصول على خدمات أبرز أهداف برشلونة، الصيف القادم، بعد أن تخلص تمامًا من العقوبة الأوروبية، بحسب تقرير صحفي بريطاني.

وكلوب هاجم المحكمة الرياضية في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بسبب إلغاء عقوبة مانشستر سيتي الأوروبية، إذ وصف ما حدث بأنه يوم سيء في كرة القدم، بينما خرج المدير الفني جوزيه مورينيو إلى وسائل الإعلام، للهجوم ضد الاتحاد الأوروبي، في أعقاب ما وصفه بـ"القرار العار".

كان يويفا عاقب مانشستر سيتي بسبب خرقه قواعد اللعب المالي النظيف، بالحرمان من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لموسمين مقبلين، لكن "كاس" ألغت القرار، بعد أن قدمت إدارة النادي الإنجليزي أوراقًا رسمية، تثبت سلامة موقفها.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مانشستر سيتي، فور أن علم بإلغاء العقوبة، سارع إلى ِإنتر ميلان، وطالبه بالموافقة على بيع لاوتارو مارتينيز، لصالحه.

ولاوتارو، مهاجم أرجنتيني يبلغ من العمر 24 عامًا، ويبرز اسمه ضمن اهتمامات برشلونة، لكن تصريحات جوسيب بارتوميو، رئيس النادي الأخيرة، دفعت السيتي إلى محاولة الدخول في سباق ضمه، حين أكد أن النادي الآن في مرحلة تحليل الصفقة، أي دراسة الجدوى منها.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة "ينصف" ريال مدريد تحكيميا.. وينتقد بيكيه!

سواريز يصدم جماهير برشلونة.. "ريال مدريد حسم الدوري الإسباني لهذا السبب"

حمل تطبيق سعودي الآن