"عكس الطبيعي".. برشلونة يطلب من نيوكاسل يونايتد ضم كوتينيو!

تاريخ النشر: 14/07/2020
314
منذ 4 سنوات
"عكس الطبيعي".. برشلونة يطلب من نيوكاسل يونايتد ضم كوتينيو!

يبحث نادي برشلونة بشدة، عن طريقة يمكنه من خلالها التخلص تمامًا من خدمات فيليب كوتينيو، لذا عرضه على نيوكاسل يونايتد، بحسب ما كشف عنه تقرير صحفي بريطاني.

وكوتينيو قضى منافسات الموسم الرياضي الجاري بقميص بايرن ميونيخ، على سبيل الإعارة، لكنه فشل في إقناع النادي البافاري بتفعيل بند الشراء، كما تعرض للإصابة التي أبعدته عن الملاعب، فترة قياسية، قبل أن يتأكد سعي برشلونة المستمر إلى بيعه، وسط اهتمام أكثر من نادٍ في الدوري الإنجليزي، خاصة أن البرازيلي سبق له التألق بقميص ليفربول.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مساء اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي الكاتالوني عرضت خدمات كوتينيو على كل من نيوكاسل يونايتد، وأرسنال، لكنها لم تحصل بعد على رد أي منهما.

الصحيفة شددت على أن نية البرسا، بيعه بصورة نهائية، من أجل توفير ميزانية مخصصة فقط للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان.

يشار إلى أن صندوق الاستثمار العام السعودي ما يزال قريبًا من الاستحواذ رسميًا على ملكية نيوكاسل يونايتد، بعد أن استوفى كل الشروط، وقدم جميع الأوراق الرسمية، لكن رابطة الدوري الإنجليزي، ما تزال ترفض حسم الصفقة بصورة نهائية، في انتظار أن يتم ذلك، خلال أيام قليلة.

اقرأ أيضا

برشلونة يتوعد نابولي بـ"سلاح هجومي خاص".. قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

نجم برشلونة "ينصف" ريال مدريد تحكيميا.. وينتقد بيكيه!

حمل تطبيق سعودي الآن