"مصادرة السيارة والتنقل بتاكسي !".. قرارات النصر مع مايكون تتصدر صحف العالم

تاريخ النشر: 16/07/2020
7627
منذ 4 سنوات
"مصادرة السيارة والتنقل بتاكسي !".. قرارات النصر مع مايكون تتصدر صحف العالم

لا صوت يعلو في الفترة الحالية، فوق صوت أزمة النصر مع جلطة سراي بسبب مايكون لاعب الفريق التركي، الذي انتهت إعارته مع العالمي في يونيو الماضي.

وقرر النصر إنهاء المفاوضات مع جلطة سراي بشأن تمديد التعاقد مع مايكون حتى أكتوبر المقبل، من أجل الاعتماد عليه خلال المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفضت إدارة النصر، ابتزاز جلطة سراي للموافقة على تمديد أو شراء عقد مايكون، فقررت إنهاء المفاوضات، وسحب السيارة والسكن الخاص به، ومنعته من التدريبات في النادي.

واهتمت الصحف التركية، بقرارات النصر، مع مايكون، حيث كتب: "أزمة النقل مع جلطة سراي.. حتى سيارته صودرت".

وتطرقت صحيفة "hurriyet" إلى الأزمة، بعد فشل المفاوضات بين جلطة سراي والنصر، والقرارات التي قامت بها إدارة الأخير.

وتابعت، أن إدارة النصر قامت بالتواصل مع وكيل اللاعب مايكون، وأكدت له عدم قيامها بدفع راتب يوليو للمدافع البرازيلي، وأن جلطة سراي هو من يتحمل هذا العبء المادي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن وكيل مايكون، تواصل مع إدارة جلطة سراي من أجل الحصول على راتب يوليو، والاستفسار عن موعد انضمام اللاعب إلى التدريبات.

وزادت، أن إدارة جلطة سراي، ستتحمل تكلفة كبيرة في ميزانيتها تصل إلى 2.2 مليون يورو، في حال عدم بيع مايكون، وهو ما يضعف موقفها إلى حد كبير.

ونشر الإعلامي عيسى الجوكم، تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع توتير، جاء فيها: "معقولة.. حادثة المدرب وذهابه للمطار بتاكسي، تتكرر مع اللاعب المحترف حاليا".

وتفاعلت الجماهير مع التغريدة، واتهمت النصر أنه يقوم بطرد لاعبيه المحليين من دخول النادي، وما تم مع اللاعب الأجنبي أمر متوقع.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. طلب غريب من جلطة سراي للاستغناء عن مايكون للنصر

انتهت المهلة رسميا.. النصر لـ"مايكون": وداعا

حمل تطبيق سعودي الآن