النصر يفجرها بصفقات مدوية.. "إدواردو والسومة والثنائي الحلم"

تاريخ النشر: 18/07/2020
26632
منذ 4 سنوات
النصر يفجرها بصفقات مدوية.. "إدواردو والسومة والثنائي الحلم"

"يستعد نادي النصر، للتعاقد مع صفقات جديدة، ستكون حديث الوسط الرياضي السعودي".. هكذا فجرها الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، خلال الساعات القليلة الماضية.

وحديث المريسل، يأتي بعد ساعات قليلة فقط، من إبرام مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، صفقة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع النجم الدولي الكبير عبدالفتاح عسيري، جناح النادي الأهلي.

وعسيري البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى أسماء كبرى، ستعزز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد؛ على النحو التالي..

- أولًا: الحارس أمين بخاري "23 سنة".

- ثانيًا: الظهير الأيسر عبدالعزيز العلاوي "22 سنة".

- ثالثًا: متوسط الميدان عبدالمجيد الصليهم "26 سنة".

- رابعًا: صانع الألعاب الشاب سلطان العنزي "19 سنة".

ولكن، ما هي الصفقات النصراوية الجديدة التي تحدث عنها المريسل والتي ستهز الوسط الرياضي السعودي؟

على الرغم من عدم كشف المريسل، هوية هذه الصفقات، إلا أنها يُمكن أن لا تخرج عن بعض الأسماء التي تنشط في الأندية الكبرى، مثل: "الهلال والأهلي والشباب"؛ والتي تستحق أن يقال عتها إنها ستهز الوسط الرياضي؛ كالتالي..

* عمر السومة

الإعلامي الرياضي حسن عبدالقادر، حذر منذ ساعات قليلة، من رحيل الأسطورة السورية عمر السومة، عن النادي الأهلي، خلال الفترة القليلة القادمة.

وأشار عبدالقادر في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن المشاكل الإدارية والفنية، قد تدفع السومة، للرحيل عن الأهلي، بعد 6 سنوات قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم.

وجرس الإنذار الذي أطلقه عبدالقادر، يأتي بالتزامن مع اقتراب دخول النجم السوري، فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الأهلي، في يناير 2021.

والسومة يحظى باهتمام كبير من إدارة نادي النصر، سواء الماضية أو الحالية، بل أنه كان على وشك الانتقال إلى قلعة العالمي بالفعل، في عام 2018.

* محمد العويس

عبدالقادر في نفس تغريدته، حذر من أن مصير السومة، سيكون هو نفسه للحارس الكبير محمد العويس، والذي من الممكن أن يقوم بفسخ عقده مع قلعة الراقي.

ولدى العويس، مستحقات متأخرة في الأهلي، تصل إلى 5 ملايين ريال، حيث هدد اللاعب في وقت سابق، بفسخ عقده، في حال عدم الحصول عليها؛ وفقًا لصحيفة "الرياض".

ومنذ تهديدات العويس، والصحيفة ذاتها تؤكد، أن مجلس إدارة نادي النصر، يراقب تطورات مستقبل العويس، من أجل محاولة التعاقد معه، وضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* كارلوس إدواردو

مارسيلو بينييرو، وكيل أعمال كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال، كشف في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، منذ ساعات قليلة، أن اللاعب لن يغادر المملكة، بعد الرحيل عن قلعة الزعيم رسميًا.

وإدارة الهلال، قررت منذ أيام قليلة، وفقًا لوكيل اللاعب، الاستغناء عن إدواردو، بعد نهاية عقده، في ختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ويشهد مستقبل إدواردو، تضارب كبير في الأنباء، فبعض التقارير تؤكد رغبة النصر في التعاقد معه، وأخرى تنفي هذا الأمر تمامًا، في انتظار حسم مستقبله وتحديد وجهته الجديدة، بعد رحيله عن الهلال.

وإذا ما صدقت التقارير التي ربطت إدواردو بالنصر، فأنها بالفعل ستكون صفقة تهز الوسط الرياضي، نظرًا لتاريخ اللاعب الكبير مع الهلال، حيث أصبح خلال 6 سنوات، الهداف التاريخي، لأجانب الفريق.

* ثنائي الهلال

اعترف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة سابقًا، بمنعه انتقال نواف العابد، صانع العاب الهلال، إلى نادي النصر، عام 2018.

وهذا الاعتراف، يؤكد ما قيل في وسائل الإعلام، أن اللاعب حظى ولا يزال يحظى، بإعجاب كبير من مجلس إدارة نادي النصر.

وقد يسعى السويكت، إلى ضم العابد، لفريق النصر، خلال الفترة القادمة، خاصة مع دخوله الفترة الحرة، في يناير 2021، والأنباء التي نقلها عبدالعزيز المريسل، برغبة إدارة الهلال، في التخلي عن اللاعب، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وليس هذا فقط، بل أن المريسل، أثار ضجة كبرى في اليومين الماضيين، عندما ألمح إلى احتمالية انتقال صاح الشهري، مهاجم الرائد المعار إلى الهلال، لفريق النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

والمريسل نشر صورة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للشهري ووضع معها إيموشن "التحميل والأموال"؛ وذلك بعد ساعات قليلة من تصريحات صالح المرشود، نائب رئيس الرائد، الذي أكد أن بيع اللاعب سيكون للنادي الذي يدفع مبلغ أكبر، ولا يوجد أولوية للهلال.

* جمال بلعمري

منذ مطلع العام الحالي، وارتبط اسم النجم الجزائري جمال بلعمري، بالانتقال إلى الهلال أو النصر، وذلك بعد مشاكله الكبيرة مع إدارة نادي الشباب، بسبب مستحقاته المالية، والذي هدد من خلالها بالرحيل عن الليث.

ويدخل بلعمري، الفترة الحرة من عقده مع نادي الشباب، في يناير 2021، في الوقت الذي يبحث فيه نادي النصر، عن قلب دفاع أجنبي جديد، ليخلف البرازيلي مايكون بيريرا، الذي رحل عن الفريق الأول، بعد نهاية إعارته من جلطة سراي التركي.

اقرأ أيضا

تفاصيل عقد العلاوي.. والنصر يدرس ضمه لقائمة دوري أبطال آسيا

الهلال يتعاقد مع السومة وفهد المولد.. "أسرار التنازل عن صفقة عسيري"

حمل تطبيق سعودي الآن