رونالدو أولى صفقات السعودية في نيوكاسل يونايتد

تاريخ النشر: 19/07/2020
3901
منذ 4 سنوات
رونالدو أولى صفقات السعودية في نيوكاسل يونايتد

فجرت تقارير صحفية عالمية، مفاجأة من العيار الثقيل، صباح اليوم الأحد، مفادها أن نادي نيوكاسل يونايتد، قريب من الحصول على خدمات النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، حال أتمت المملكة العربية السعودية، استحواذها على ملكيته، الفترة المقبلة.

وصندوق الاستثمار العام السعودي ما يزال قريبًا من الاستحواذ رسميًا على ملكية نيوكاسل يونايتد، بعد أن استوفى كل الشروط، وقدم جميع الأوراق الرسمية، كما اتفق على قيمة الصفقة مع السيد مايك آشلي، لكن رابطة الدوري الإنجليزي، ما تزال ترفض حسم الصفقة بصورة نهائية، دون كشف أسبابها، في انتظار أن يتم ذلك، خلال أيام قليلة.

وكشفت الصحف الإيطالية الموثوقة، مثل ميدياسيت سبورت، منذ قليل، نقلًا عن مجلة دون بالون الإسبانية، أن رونالدو سيكون أولى صفقات السعودية في نيوكاسل يونايتد، كما وصفتها بـ"قنبلة في عالم كرة القدم".

وذكرت تلك التقارير، أن رونالدو يوافق على خطوة انتقاله إلى الماكبايس، والعودة من جديد إلى منافسات الدوري الإنجليزي، لكن مدة العقد، هي نقطة الخلاف الوحيدة بين الطرفين، إذ يرغب أسطورة كرة القدم البرتغالية، في ارتداء قميص نيوكاسل يونايتد لموسم واحد فقط، بينما يود الملاك السعوديون، منحه عامين.

وتابعت، ينوي رونالدو بعد أن يقضي فترته في نيوكاسل يونايتد، أن يختتم مسيرته الرياضية الناجحة بين صفوف أحد أندية الولايات المتحدة الأمريكية.

وما يزال رونالدو رغم تقدمه في العمر -35 عامًا- يقدم مستويات خارقة للعادة، إذ نجح في تسجيل 28 هدفًا بمنافسات الكالتشيو.، مع تبقي خمس جولات على النهاية، كما بات على بعد هدف واحد، حتى يصبح أول لاعب في التاريخ، يسجل أكثر من 50 هدفًا في الدوريات الإيطالي، الإسباني، والإنجليزي.


اقرأ أيضا

"عكس الطبيعي".. برشلونة يطلب من نيوكاسل يونايتد ضم كوتينيو!

باريس سان جيرمان يجد بديل نيمار.. في نيوكاسل يونايتد!

حمل تطبيق سعودي الآن