سانشو يلمح إلى انضمامه لـ"مانشستر يونايتد".. "تصريح حاسم"

تاريخ النشر: 19/07/2020
682
منذ 4 سنوات
سانشو يلمح إلى انضمامه لـ"مانشستر يونايتد".. "تصريح حاسم"

يجهز نادي مانشستر يونايتد 100 مليون يورو من خزائنه، من أجل الدخول بقوة في مفاوضات التعاقد مع جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، بحسب تقارير صحفية سابقة.

والمدير الفني أولي جونار سولشاير، بدا أنه توصل إلى توليفة مثالية، بدليل عدم خسارة فريقه في أي مناسبة من أصل آخر 17 مباراة رسمية بمختلف المسابقات المحلية والقارية، لكنه في الوقت نفسه، ما يزال يبحث ضم جناح أيمن، يمكنه تقديم مستويات أفضل من تلك الذي يظهر بها الويلزي دانييل جيمس، كما تتوفر لديه خبرة أكبر من تلك التي عند الإنجليزي الشاب ماسوون جرينوود.

ويظل جادون سانشو، موهبة بوروسيا دورتموند، الخيار الأول لدى الشياطين الحمر، لذا قررت إدارة النادي، بحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، منذ أيام، تلبية طلبات العملاق الألماني المادية.

ودورتموند، وفقًا للتقارير الصحفية، يصر على الحصول على 100 مليون يورو، على دفعة واحدة، من أجل التنازل عن سانشو، كما شدد على أنه لن يتم خفض أي سنت من قيمة الصفقة، رغم ما أحدثه انتشار فيروس كورونا المستجد من أزمات اقتصادية حقيقية عند عمالقة الكرة الأوروبية.

من جانبه، علق النجم الإنجليزي على سير مفاوضات ضمه إلى يونايتد، في تصريحات لـ"World Soccer"، بقوله: "لا أعرف ما يمكن قوله في هذا الشأن، لكنك لا تعرف ما يمكن حدوثه، لذا دعنا ننتظر ونرى ما سيحدث".

اقرأ أيضا

ليفربول ينافس مانشستر يونايتد على ضم موهبة أفريقية

نجم مانشستر يونايتد يهنئ "العدو" ليدز على التأهل للبريميرليج.. ثم يحذف تغريدته !

حمل تطبيق سعودي الآن