جوميز..حكاية جوهرة سمراء تقدم دروساً في الإنتماء

تاريخ النشر: 27/07/2020
536
منذ 4 سنوات
جوميز..حكاية جوهرة سمراء تقدم دروساً في الإنتماء

قليلون هم اللاعبين الأجانب الذين ينجحون في خطف قلوب وعقول الجماهير الهلالية ..قد يتألق لاعب ويقود فريقه لتحقيق بطولات وإنجازات لكنه لا يخطف العقول والقلوب كما فعل النجم الفرنسي صاحب الأصول السنغالية بافيتيمبي جوميز مع جماهير الهلال ،فقد أثبت اللاعب أنه "معشوق الجماهير" ليس فقط بضفل أهدافه الرائعة والمؤثرة ولمساته الساحرة لكن أيضاً لأنه يُقدم كل يوم درساً من دروس الولاء والإنتماء للزعيم الهلالي.

الهلال أعلن مؤخراًعن تجديد عقد جوميز لمدة عامين إضافيين، بطريقة مميزة للغاية وهو ما إستقبلته جماهير الهلال بسعادة غامرة وإرتياح شديد بعدما تأكد بقاء الاسد الفرنسي موسمين إضافيين مع أزرق العاصمة وهو ما يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة لما يمصله جوميز من إضافة فنية وتهديفية كبيرة للفريق.

يبلغ جوميز من العمر 34 عامًا، وهو فرنسي من أصول سنغالية،وإنضم للهلال في أغسطس 2018، في صفقة من العيار الثقيل حيث تكلّفت خزينة الهلال وقتها 6 ملايين يورو بعد تألق اللاعب مع جالطة سراي حيث نجح في إحراز 29 هدفاً خلال 33 مباراة، وتوّج معه بلقب الدوري التركي.

ونجح جوميز في ترك بصمته سريعاً مع الهلال، حيث أنهى جوميز موسمه الأول مع الهلال مساهماً برصيد 46 هدفاً، بعدما أحرز 37 هدفاً، وصنع تسعة أهداف آخرين ، وسجل جوميز أهدافه خلال بطولة دوري كأس محمد بن سلمان “21 هدفاً”، كأس خادم الحرمين الشريفين “7 أهداف”، دوري أبطال آسيا “4 أهداف”، وكأس زايد للأندية العربية “5 أهداف”.

وتمكن المهاجم الفرنسي من أن يصبح هداف الهلال، في جميع البطولات خلال موسمه الأول مع الفريق 2018-2019، وتوّج بلقب كأس السوبر السعودي، والوصول لربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

بدأ جوميز موسمه الثاني مع الهلال والحالي 2019-2020، باستكمال مباريات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، حيث خاض 8 مباريات أخرى وسجل 7 أهداف إضافية، ليصبح رصيده 11 هدفاً بمجموع أهدافه في دور المجموعات.

ووصل المهاجم الفرنسي مع الهلال لنهائي البطولة الآسيوية 2019، وتوّج مع “الزعيم” باللقب على حساب أوروا الياباني.

اقرأ أيضا

إعلامي يرد على رئيس الهلال الأسبق بعد تصريح "راتب جوميز بـ11 لاعبا"

بعد رحيل مايكون.. تغريدة مثيرة من بغلف: "ماذا لو كان جوميز"

حمل تطبيق سعودي الآن